Galaxy S24 Ultra ضد Iphone 15 Pro Max… شاهد

Galaxy S24 Ultra ضد Iphone 15 Pro Max… شاهد

تم إخضاع الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra لإختبار آخر. هذه المرة، واجه هاتف سامسونج الرائد الجديد نظيره العملاق ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max من شركة أبل في تقييم يأخذ في الإعتبار سرعة فتح التطبيقات. الفيديو الخاص بهذا الإختبار تم إعداده من قبل قناة PhoneBuff وتبلغ مدته 4 دقائق و30 ثانية.

Galaxy S24 Ultra و iPhone 15 Pro Max يُبرهنان أنهما من كبار السوق

Galaxy S24 Ultra و iPhone 15 Pro Max

خلال هذا الوقت، واجه الهاتفين الرائدين بعضهما البعض في جولتين لمعرفة من هو الأفضل أو بالأحرى من هو الأسرع. في البداية، أبصم كلا الهاتفين على نفس الأداء حتى إحتل الهاتف Galaxy S24 Ultra الصدارة بعد أن كان أسرع في فتح وتطبيق التأثيرات في تطبيق Snapseed، وكذلك في تصدير الفيديو الذي كان قيد التحرير.

ومع ذلك، تمكن iPhone 15 Pro Max من تدارك الموقف أثناء فتح الألعاب ليأخذ زمام المبادرة منذ ذلك الحين إلى أن أنهى الجولة الأولى بفارق يزيد قليلاً عن ثانية واحدة عن منافسه. طوال الجولة الثانية التي تضمنت إعادة فتح التطبيقات، تمكن iPhone من الحفاظ على هذا الفارق الزمني الضئيل بينه بين Galaxy S24 Ultra.

ونتيجة لذلك، يمكننا القول بأن هاتف آبل فاز على هاتف سامسونج في إختبار السرعة، فهو نجح في إنهاء اللفة الثانية في 47 ثانية و33 جزءًا من الثانية، بينما أنهى هاتف سامسونج الجولة الثانية في 48 ثانية و81 جزءًا من الثانية. وعلى الرغم من ذلك، أظهر كلا الهاتفين إدارة جيدة للذاكرة العشوائية، من خلال الحفاظ على جميع التطبيقات وهي تعمل بدون مشاكل في الخلفية.

هذا الإختلاف ليس شيئًا ملحوظًا في الإستخدام اليومي. لذلك، يمكننا القول بأن هذين الهاتفين يتنافسان بشكل وثيق جدًا، مما يجعلهما خيارين جيدين جدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة إستخدام مميزة.

المصدر.