جوجل تقدم رسميًا مجموعة ميزات ثورية للغاية

جوجل تقدم رسميًا مجموعة ميزات ثورية للغاية
(اخر تعديل 2023-10-16 17:49:22 )
بواسطة

تخطط جوجل لثورة في تجربة البحث الخاصة بها، وتستكشف الشركة طرقًا مبتكرة تعد بنقل عمليات البحث عبر الإنترنت إلى مستوى جديد. وأحد أبرز العروض هي القدرة على إنتاج صور لمساعدتك على فهم أفكارك بشكل أفضل والحصول على الدعم في إنشاء محتوى مكتوب.

توليد الصور مع الذكاء الاصطناعي

الآن، تقدم جوجل ميزة رائعة حيث يمكنك إنشاء صور من خلال تجربة البحث الجديدة التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

ما عليك سوى البحث عنها وسيقوم الذكاء الاصطناعي جوجل بإنشاء ما يصل إلى أربع صور مميزة لتحليلك. وأفضل جزء هو أنه يمكنك ضبط وصف الصورة وفقا لتفضيلاتك الدقيقة.

جوجل
توليد الصور مع الذكاء الاصطناعي

بالنسبة لأولئك الذين يغامرون في هذه الرحلة المثيرة للاهتمام، لديهم خيار إنشاء صور تم إنشاؤها الذكاء الاصطناعي مباشرة في صور جوجل أثناء البحث عن الإلهام.

اكتشف أداة حول هذه الصورة

في المستقبل غير البعيد، ستطلق Google أداة “حول هذه الصورة”. ستكون هذه الأداة المفيدة بمثابة رفيق مخلص، مما يساعدك على تقييم سياق ومصداقية الصور التي تجدها أثناء عمليات البحث.

اقرأ أيضًا: خرائط جوجل تفاجئ المستخدمين بأهم ميزة مفيدة على الإطلاق … إليكم طريقة استخدامها!

وكن مطمئنًا، تلتزم جوجل تمامًا باستخدام الذكاء الاصطناعي بمسؤولية. ويتم وضع ضمانات قوية لمنع إنشاء صور ضارة أو مضللة. وستحتوي كل صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على بيانات وصفية وعلامة مائية، مما يشير بوضوح إلى أنه تم إنشاؤها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

إنشاء محتوى مكتوب باستخدام SGE

إذا كنت تتطلع إلى تحسين المحتوى المكتوب الخاص بك، فستسمح لك تجربة بحث جوجل قريبًا بإنشاء مسودات مكتوبة باستخدام SGE (التجربة التي تم إنشاؤها على شبكة البحث). وهذا مفيد عندما تحتاج إلى تقصير النص أو ضبط لهجته.

سواء كنت تقوم بكتابة ملاحظات أو رسائل بريد إلكتروني أو مستندات، فإن EMS قد قمت بتغطيتها. ومن المهم ملاحظة أن وسائل حماية الخصوصية في Google Workspace تظل كما هي عند تصدير المسودات إلى محرر مستندات Google أو Gmail.

بحث جوجل: إنشاء الصور والمحتوى المدعوم من الذكاء الاصطناعي

تتوفر وظيفة التصوير حاليا باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة. أنها مصممة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر والذين اختاروا تجربة SGE. أما بالنسبة للمسودات المكتوبة، فهي تشق طريقها تدريجيًا إلى مستخدمي اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الذين يشكلون جزءا من تجربة SGE.

جوجل
توليد الصور مع الذكاء الاصطناعي

وتشارك هيما بوداراجو، المديرة الأولى لإدارة المنتجات للأبحاث، حماسها: “نحن واثقون من أن قوة الذكاء الاصطناعي التوليدية في البحث ستحفز الإبداع وتزيد الإنتاجية. ونحن نتطلع إلى مواصلة الاختبار وتلقي تعليقات قيمة من المستخدمين”.

تجربة البحث الجديدة التي تم تحسينها بواسطة الذكاء الاصطناعي جوجل

في هذا العصر المدفوع بتقارب الذكاء الاصطناعي والحياة اليومية، تتخذ جوجل خطوة جريئة إلى الأمام. يعد أحدث ابتكاراتها بإعادة تعريف الطريقة التي نتفاعل بها مع عملاق محرك البحث. ومن خلال تسخير الإمكانات الهائلة لـ الذكاء الاصطناعي، تستعد جوجل لرفع استكشافك عبر الإنترنت إلى آفاق جديدة.

الخلاصة:

تستعد غزوة Google في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدية لإعادة تعريف الطريقة التي نبحث بها وننشئ المحتوى عبر الإنترنت. مع القدرة على إنشاء الصور والمسودات المكتوبة، يمكن للمستخدمين توقع تجربة أكثر ديناميكية وكفاءة وإبداعا.

وهذه الابتكارات هي شهادة على التزام Google باستخدام الذكاء الاصطناعي لصالح مستخدميها، مع الحفاظ على الممارسات المسؤولة وضمان الخصوصية. مع استمرار تطور هذه الوظائف ، فإن الاحتمالات لا حصر لها ، ويبدو مستقبل البحث أكثر إشراقا من أي وقت مضى.

ما رأيكم بهذه التفاصيل؟

المصدر