اوبو تعلن رسميًا عن تحديث Coloros 14 عالميًا:

اوبو تعلن رسميًا عن تحديث Coloros 14 عالميًا:
(اخر تعديل 2023-11-16 14:36:24 )
بواسطة

كشفت شركة اوبو رسميًا عن تحديث ColorOS 14، الذي يقدم مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. ومن المقرر إطلاق الإصدار الثابت في منتصف شهر نوفمبر، وسيكون هاتف Find N2 Flip أول جهاز يحصل عليه. دعونا نتحدث عن الميزات والجدول الزمني لطرح هاتف تحديث ColorOS 14 بالتفصيل هنا.

أولًا: الجدول الزمني لطرح تحديث ColorOS 14 الخاص والهواتف التي تحصل عليه

إليك خارطة الطريق التفصيلية لـ تحديث Oppo ColorOS 14 في الأسواق العالمية:

تحديث ColorOS 14

بعد ذلك، دعونا نتحدث عن ميزات ColorOS 14 الجديد.

ثانيًا: مميزات تحديث ColorOS 14

تصميم راقي وتجربة شخصية:

يوفر ColorOS 14 واجهة مستخدم مصقولة وموحدة مع تصميم Aqua Dynamic الجديد. وبهذا، تندمج الفقاعات والكبسولات واللوحات الشائعة بسلاسة في شريط الحالة لتوفير الوظائف دون تشويش الشاشة.

وبالمثل، يقوم نظام Aquamorphic Coloring بضبط شريط الحالة والمحتوى الذي يظهر على الشاشة ديناميكيًا ليتناسب مع الوقت من اليوم، مما يخلق تجربة بصرية أكثر تناغمًا.

اوبو تعلن رسميًا عن تحديث ColorOS 14 عالميًا: إليك قائمة بالميزات والهواتف التي ستحصل عليه

وقدمت شركة اوبو أيضًا نمط Go Green الجديد لشاشة Always On Display، مما يعزز الشعور بالوعي البيئي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن دمج ملصقات Bitmoji التي تتكيف طوال اليوم بناءً على الموقع والأنشطة والطقس والعوامل السياقية الأخرى.

تعزيز الأداء:

يقدم تحديث ColorOS 14 أيضًا محرك Trinity Engine الذي تمت ترقيته، وهو نهج ثلاثي الأبعاد لتحسين الأداء وعمر البطارية. المكونات الثلاثة هي — تنشيط ROM، وتنشيط ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وتنشيط وحدة المعالجة المركزية (CPU).

اوبو تعلن رسميًا عن تحديث ColorOS 14 عالميًا: إليك قائمة بالميزات والهواتف التي ستحصل عليه

يقوم ROM Vitalization بضغط بيانات التطبيقات والملفات بشكل فعال، مما يوفر ما يصل إلى 20 جيجابايت من مساحة التخزين على هاتف نموذجي.

ويعمل تنشيط ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على تحسين نظام إدارة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، مما يضمن بقاء تطبيقات الخلفية في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للقيام بمهام متعددة أكثر سلاسة. من ناحية أخرى، تعمل ميزة تنشيط وحدة المعالجة المركزية (CPU Vitalization) على تحقيق التوازن بين أداء الشرائح واستهلاك الطاقة، مما يعمل على تحسين عمر البطارية.

خصوصية محسنة وميزات ذكية:

يضيف Picture Keeper طبقة إضافية من الخصوصية من خلال طلب إذن إضافي للوصول إلى صور ومقاطع فيديو محددة. يمكن لـ Smart Image Matting الآن اقتصاص العديد من الأشخاص والحيوانات من الصور ومقاطع الفيديو.

تتيح لك ميزة Smart Touch الجديدة تحديد النصوص والصور ومقاطع الفيديو من تطبيقات مختلفة وتخزينها في File Dock، وهي حافظة متزامنة يمكن الوصول إليها عبر أجهزة ColorOS.

اوبو تعلن رسميًا عن تحديث ColorOS 14 عالميًا: إليك قائمة بالميزات والهواتف التي ستحصل عليه

ويحصل مستخدمو Snapchat على مزايا خاصة مع تحديث ColorOS 14. حيث يمكنهم وضع اختصار Snapchat على شاشة القفل للوصول السريع واستخدام أداة Snapchat المخصصة على الرف للحصول على تحديثات فورية على الرسائل الجديدة والحالات وحتى موقع الأصدقاء القريبين.

ما هي أكثر ميزة إعجبتكم؟

المصدر