سامسونج جالكسي اس 24 يحقق أرقامًا خرافية في

سامسونج جالكسي اس 24 يحقق أرقامًا خرافية في

تلقت الشركة الكورية سامسونج استجابة هائلة لهاتفها الأول المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي، سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24). وبعد أن تم الكشف عنها في 17 يناير، أصبحت سلسلة الهواتف الذكية متاحة للطلب المسبق في عدة أجزاء من العالم، وقد حققت نجاحًا هائلاً طوال فترة الطلب المسبق.

جالكسي اس 24 يحطم الأرقام القياسية للطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية متجاوزًا جالكسي نوت 10

في الواقع، يبدو أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 قد تجاوز الهاتف الذكي المتطور الأكثر مبيعًا من سامسونج، سامسونج جالكسي نوت 10 (Galaxy Note 10)، من حيث الطلبات المسبقة.

جالكسي اس 24

وأعلنت الشركة الكورية أنها تلقت 1.21 مليون طلب مسبق لجهاز Galaxy S24 في أسبوع واحد بعد فتح فترة الطلب المسبق في 19 يناير في كوريا الجنوبية. وهذا يعني في المتوسط ​​173000 طلب مسبق يوميًا، وهو ما يتجاوز بكثير الطلبات المسبقة اليومية التي تلقتها سلسلة Galaxy Note 10.

وهذا هو أكبر عدد من الطلبات المسبقة التي تلقتها سلسلة Galaxy Note وGalaxy S المتطورة من سامسونج على الإطلاق. وفي السابق، كان الرقم القياسي للطلب المسبق لهواتف سامسونج هو هاتف Galaxy Note 10، الذي تلقى 125 ألف طلب يوميًا خلال فترة الطلب المسبق البالغة 11 يومًا. وهذا يجعل أرقام الطلب المسبق على Galaxy S24 أعلى بنسبة 38٪ من أرقام Galaxy Note 10.

سامسونج جالكسي اس 24 يحقق أرقامًا خرافية في الطلبات المسبقة ويتفوق على كل الهواتف في سلسلة نوت وسلسلة الاس

وزعمت شركة سامسونج أن متاجرها، بما في ذلك متجر Samsung Gangnam، كانت مزدحمة بعد الإعلان عن هاتف سامسونج جالكسي اس 24. وبعد هذا النجاح الهائل، قامت سامسونج بتمديد نهاية فترة الطلب المسبق من 31 يناير إلى 8 فبراير.

وتقدم سامسونج العديد من مزايا الطلب المسبق لسلسلة Galaxy S24. تتضمن إحدى المزايا ترقية مجانية للتخزين. إذا دفعت مقابل ما يعادل إصدار 256 جيجابايت من أي هاتف من سلسلة Galaxy S24، فستحصل على إصدار 512 جيجابايت من الهاتف الذكي.

وحتى في الهند، حطمت سلسلة Galaxy S24 الأرقام القياسية للحجز المسبق، حيث تلقت أكثر من 250 ألف طلب مسبق في غضون ثلاثة أيام. وهذا يتجاوز بكثير الطلبات المسبقة التي تلقتها سامسونج لجهاز Galaxy S23. وقد تلقت 250 ألف طلب مسبق لسلسلة Galaxy S23 في ثلاثة أسابيع، بينما وصل Galaxy S24 إلى هناك في ثلاثة أيام فقط. وفي الأسواق الأخرى، تلقت سامسونج أيضًا أرقامًا محسنة للطلبات المسبقة لسلسلة Galaxy S24.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟