تحديث تيليجرام الجديد 2023 ينطلق رسميًا بأهم

تحديث تيليجرام الجديد 2023 ينطلق رسميًا بأهم
(اخر تعديل 2023-10-30 18:15:45 )
بواسطة

شهد تيليجرام بعض التحديثات في سبتمبر بتحسين القصص والصور ذات المشاهدة المرة الواحدة. الآن وصل تحديث تيليجرام آخر مع العديد من المزايا الجديدة، بما في ذلك Respostas 2.0، وتنسيق الاقتباسات، ومعاينات روابط قابلة للتعديل، والمزيد.

مميزات تحديث تيليجرام الجديد

بداية من Respostas 2.0، يمكن الآن اختيار أجزاء من نص الرسالة للرد عليها، مما يجعل المحادثات أكثر دينامية مع تحديث تيليجرام.

ويمكن أيضًا الرد بشكل خاص إذا أردت التحدث في الدردشة الخاصة. للقيام بذلك، انقر فوق شريط الرد أعلاه في حقل الإدخال واختر “الرد في محادثة أخرى”.

تحديث تيليجرام
تحديث تيليجرام

بالإضافة إلى هذه الميزة، يمكن الآن استخدام تنسيق اقتباس جديد. هذا متاح في قائمة التنسيق عند تحديد نص في مربع الإدخال.

ويمكن أيضًا تخصيص معاينات الروابط الآن. يمكن اختيار حجم الصورة المصغرة وتحديد ما إذا كان يتعين عرض الصورة فوق أو تحت النص وأي من الروابط سيكون لديه معاينة في حالة وجود أكثر من رابط في الرسالة.

ميزة أخرى مثيرة في تحديث تيليجرام هي القدرة على الوصول إلى إعدادات الردود والتوجيه والروابط أثناء التعامل مع الرسائل. تُظهر هذه الخيارات على هيئة ألسنة في الجزء السفلي من الشاشة:

القصص أيضًا تحصل على تحديثات في تليجرام. الآن يمكنك التقديم أو التأخير لتشغيلها بمجرد لمس الشاشة وسحب الإصبع إلى اليمين أو اليسار.

تحديث تيليجرام
تحديث تيليجرام

عند تسجيل قصص السيلفي، يمكن أيضًا ضبط شدة ودرجة حرارة فلاش الكاميرا الأمامية مع إضاءة الشاشة. للقيام بذلك، اضغط باستمرار على رمز البرق لرؤية عناصر التحكم.

آخر تحديث أعلن عنه اليوم هو دعم الألوان المخصصة لاسمك. ستظهر اللون الذي تختاره لجميع مستخدمي تليجرام في جميع الشاشات بما في ذلك الروابط والرسائل المرسلة والردود.

يمكن اختيار اللون في قائمة الإعدادات، ولكن هذا الخيار متاح فقط لمشتركي تليجرام بريميوم. وللمشتركين بتليجرام بريميوم. تلك هي بعض المزايا والتحسينات الجديدة التي تم إضافتها في هذا التحديث الأخير.

ويواصل تليجرام تطويره وإضافة ميزات جديدة لجعل تجربة المستخدم أفضل وأكثر تنوعًا. وتلك المزايا تساعد المستخدمين على التفاعل بشكل أفضل مع التطبيق وتستجيب لاحتياجاتهم واحتياجات العصر. ويمكن لمستخدمي تليجرام الآن الاستمتاع بالمزايا الجديدة التي تم إضافتها في هذا تحديث تيليجرام الجديد والتي تجعل التطبيق أكثر مرونة واستخدامًا.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم في تحديث تيليجرام؟