-

زيادة بنسبة 20٪ في البطارية: فقط جرب إيقاف

(اخر تعديل 2023-10-16 11:01:28 )
بواسطة

إذا كنت من هؤلاء المستخدمين الذين يستخدمون بطارية هواتفهم إلى أقصى حد، فلدينا لك أخبار جيدة اليوم، وهي أن هناك طريقة بسيطة جدًا للحصول على بطارية إضافية أو زيادة بنسبة 20٪ في البطارية يوميًا على هاتفك أندرويد الخاص بك.

فقط عن طريق إيقاف تشغيل خيار في النظام، ستحصل على زيادة بنسبة 20٪ في البطارية. ويتعلق الأمر بالوظيفة التي تستهلك أكثر طاقة عندما لا تكون معطلة، وهي الموقع. وليس هذا شيئًا نخترعه، بل أكدت شركة شاومي نفسها ذلك منذ فترة.

كم تكلف تفعيل خيار الموقع على الهاتف المحمول؟

زيادة بنسبة 20٪ في البطارية

كشفت دراسة نشرت قبل بضعة أشهر أن ميزة أو خيار الموقع في الوقت الحقيقي هو الوظيفة التي تستهلك أكثر في هواتف شاومي . تحديدًا، تستهلك حوالي 18٪ من إجمالي البطارية يوميًا، أكثر من الشاشة وغيرها من الخدمات مثل البلوتوث والواي فاي أو البيانات المتنقلة. ويمكن تعميم هذا الرقم على جميع الماركات بدرجات متفاوتة.

اقرأ أيضًا:الإصدار التجريبي من واتساب يجلب خيارًا جديدًا لتأمين مكالمات الصوت والفيديو من التجسس على أندرويد وايفون

أنه خيار غير كفء يستهلك العديد من مللي أمبير عندما يكون مفعلاً. وهذه الخدمة هي المسؤولة عن الكشف عن موقعك لتوفير الانتظار عندما تفتح تطبيق GPS أو تطبيق يحتاج إلى هذه البيانات.

زيادة بنسبة 20٪ في البطارية

أنها خدمة مفيدة، لكنك لست بحاجة دائمًا لتشغيلها على هاتفك الذكي. من الأفضل الانتظار قليلاً في بعض الحالات بدلاً من وجود وظيفة من هذا النوع مفعلة على مدار الساعة.

ومن الممكن أن يوفر لهاتفك إيقاف تشغيل الموقع ما بين 15 و20٪ من الطاقة اليومية. أنها نسبة غير قليلة على الإطلاق وقد تكون كافية لعدم الحاجة إلى شحن الجهاز في منتصف النهار، على سبيل المثال.

كيفية إيقاف تشغيل الموقع على الهاتف المحمول إيقاف تشغيل الموقع أمر بسيط جدًا ولن يأخذ منك سوى ثوانٍ قليلة. كل ما عليك فعله هو سحب شريط الإشعارات على هاتفك، ثم سحبها مرة أخرى لأسفل لرؤية الاختصارات والبحث عن خيار يسمى “الموقع”.

زيادة بنسبة 20٪ في البطارية

ما عليك سوى النقر عليه لإيقاف تشغيله وعدم استهلاك الطاقة طوال اليوم. إذا أردت فتح GPS أو تطبيق يحتاج إلى هذا الموقع، فإن ذلك سيكون بسيطًا جدًا عند سحب الشريط وتفعيله مرة أخرى.

يتم تفعيل هذا الموقع بشكل افتراضي على معظم الهواتف الذكية، لذا من المحتمل بشدة أن تكون لديكه مفعلاً حاليًا. لا يجب أن يقنعك أحد بأنه لا يؤثر ولا يستهلك طاقة، فهو بالفعل الوظيفة التي تستهلك أكثر طاقة في هواتف أندرويد.

برأيك، هل ستحصل بالفعل على زيادة بنسبة 20٪ في البطارية عند إيقاف خيار الموقع؟