تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا لأحد هواتف رقمي تيفي

تحديث سامسونج جديد ينطلق رسميًا لأحد هواتف رقمي تيفي

تم إصدار تحديث سامسونج جديد إلى الكثير من الهواتف المميزة في الأسابيع القليلة الماضية . ويبلغ حجم هذه التحديثات 1 جيجابايت على الأقل ، مما يُشير إلى أنها تتضمن بعض ميزات One UI 5.1.1 التي ظهرت لأول مرة مع Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 .

بدأت سامسونج في إصدار تحديث كبير الحجم لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s ، والذي يقوم بتثبيت أحدث إصدار من تصحيح أمان Android في سبتمبر 2023 لجعل جهازك أكثر أمانًا واستقرارًا .

تحديث سامسونج جديد رسميًا

تم إصدار تحديث Samsung لهاتف هاتف Galaxy A52s ، وإصدار البرنامج الثابت A528BXXU5EWH9 في بعض الأسواق ، وسيتعين على المستخدمين تنزيل ما يقرب من 1.4 جيجابايت عبر الإنترنت لتثبيته على هواتفهم . ولا يذكر سجل التغيير ما تم تضمينه في هذا التحديث باستثناء التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 ، على الرغم من أنه يمكننا افتراض أنه يضيف بعض ميزات One UI 5.1.1 .

تحديث سامسونج جديد رسميًا

وفقًا للتفاصيل الرسمية ، يعمل التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 على إصلاح أكثر من 60 عيبًا تم العثور عليها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الإصدار السابق . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقوم بتحديث العديد من تطبيقات الهاتف إلى الإصدار الأحدث مثل Samsung Notes وMembers وWallet والآلة الحاسبة.

اقرأ أيضًا : هاتف سامسونج شهير يتلقى تحديثًا جديدًا وهامًا ننصح بتثبيته الآن

قد تتضمن هذه الميزات خيارات جديدة للعلامة المائية والتحرير في تطبيق المعرض ، ورؤى محسنة للنوم في تطبيق Samsung Health ، وأمان محسّن في المشاركة السريعة من خلال خيار المشاركة الخاصة الذي يتيح لك الحد من إعادة مشاركة الملفات التي تشاركها مع الآخرين ، وتحسين إدارة الذاكرة من خلال قائمة العناية بالجهاز الموجودة في كل هاتف وجهاز لوحي من Samsung Galaxy .

تحديث سامسونج جالكسي اى 52 اس

جدير بالذكر ، أنه إذا كانت هذه الميزات مضمنة بالفعل في التحديث أم لا ، فهذا أمر سيتعين عليك التحقق منه بمجرد تثبيته على جهاز Galaxy A52s . ويمكنك البحث عن التحديث وتنزيله من إعدادات جهاز A52s » قائمة تحديث البرنامج ، أو يمكنك تنزيل البرنامج الثابت الكامل من هـنـا واستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لتثبيته على الهاتف .

اقرأ أيضًا : واجهة One UI 6 وأندرويد 14 .. هاتف سامسونج جديد يتلقى الإصدار التجريبي بأهم الميزات

أخيرًا ، يحب أن تضع في اعتبارك أن قسم معلومات البرنامج في إعدادات هاتفك سيستمر في ذكر One UI 5.1 بعد تثبيت التحديث ، حيث تستخدم سامسونج فقط أرقام إصدار x.1.1 على أجهزتها القابلة للطي والأجهزة اللوحية .

تحديث Samsung الجديد

المصدر