-

إعداد يجب إلغاء تنشيطه الآن في هواتف شاومي

(اخر تعديل 2023-07-16 22:52:12 )
بواسطة

من أكثر الأمور التي تقلق مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو أثناء استخدام هواتفهم هو امتلاك بطارية كافية لقضاء اليوم دون الحاجة إلى استخدام شاحن . حيث لا يستطيع العديد من الأشخاص الوصول إلى منفذ طاقة حتى يعودوا إلى منازلهم ، لذا فإن تكوين أجهزتنا بأفضل طريقة ممكنة أمر ضروري للحصول على عمر بطارية أفضل وأكثر استقرارًا .

إعداد يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي وريدمي وبوكو

في هذا المقال ، سنخبرك عن إعداد يسمح لك بالحصول على ما بين 6 و 11٪ بطارية إضافية في نهاية اليوم ، وهي وظيفة متعلقة باتصال الهاتف لا نستفيد منها دائمًا ويجب عليك إلغاء تنشيطها لتوفير عمر بطارية أفضل .

تحسين أداء بطارية شاومي وريدمي وبوكو

إذا كنت ترغب في تحسين أداء البطارية وتوفير طاقة البطارية على هاتف Xiaomi و Redmi و POCO الذي يعمل بنظام Android ، إما من حين لآخر أو باستمرار ، فمن المستحسن تعطيل استخدام شبكات 5G . وللقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات الهاتف .

بمجرد أن تصل إلى لوحة الإعدادات ، سيعتمد ذلك على واجهة المستخدم للعثور على الإعداد باسم أو آخر . كقاعدة عامة ، فهو موجود في اللوحة المتعلقة باتصالات الهاتف . وعادةً ما يتم تسميته بشيء مثل “تحديد نوع الشبكة” أو “نوع الشبكة المفضل”.

إعداد يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي

بمجرد العثور على هذا الخيار ، يجب عليك اختيار شبكات 4G / LTE ، والتي عادة ما تكون مصحوبة أيضًا بشبكات 3G . وكل ما يجب عليك فعله هو التأكد من أن هاتفك لن يكون لديه القدرة على الاتصال بشبكات 5G . ولا داعي للقلق ، نظرًا لأنه ليس نهائيًا وإذا كنت تريد في أي وقت استئناف السرعة القصوى ، فيمكنك دائمًا إعادة تنشيط 5G باتباع نفس الخطوات .

اقرأ أيضًا :

ميزة مخفية قوية في واجهة MIUI يجب ضبطها يدويًا على هواتف شاومي وريدمي وبوكو الآن

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..