-

انفجار هاتف ذكي يصيب 3 أشخاص ويكسر زجاج

(اخر تعديل 2023-09-29 11:01:23 )
بواسطة

شهدت الهند انفجار هاتف ذكي، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص وأضرار مادية في المنزل الذي وقع فيه الحادث والسيارات القريبة من النافذة التي وقع فيها الحادث. وهذا النوع من الحوادث ليس جديدًا، وللأسف، هناك أكثر من شخص تأثر هذه المرة بما حدث.

لا يزال نموذج الهاتف الذكي الذي انفجر غير معروف. وفقًا لما ذكره موقع NDTV، لا توجد حتى الآن أية معلومات حول نموذج الجهاز الذي انفجر في الهند. ومع ذلك، لم يتعرض أي من المتضررين لإصابات خطيرة، وبالطبع، لم يتسبب الحادث في فقدان حياة أي شخص.

زجاج مكسور وثلاثة مصابين نتيجة انفجار هاتف ذكي في الهند

تشير المعلومات المشاركة عن الحادث إلى أن الجهاز قد انفجر بجوار علبة مزيل العرق بالرذاذ. يعد هذا المنتج قابلاً للاشتعال بشكل كبير، مما ساعد في تكبير الانفجار. في الواقع، تستبعد المصادر أن يكون المحمول قويًا بما يكفي لتسبب الكارثة التي وقعت في هذا المنزل في الهند.

انفجار هاتف ذكي

تم تدمير نافذة المنزل وتضرر السيارات المجاورة بسبب انفجار هاتف ذكي في الهند. يشتبه أن الهاتف انفجر بالقرب من مزيل العرق، مما أدى إلى رميه نحو النافذة وانفجاره.

لقد أتت النافذة بالكامل محترقة وطارت الزجاجات في الهواء. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحريق الذي نشب خرج من النافذة مما أسفر عن أضرار على واجهة المنزل. ولم يكن الخارج للمنزل هو الوحيد الذي تعرض للأضرار.

الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

كانت السيارات القريبة ضحية للانفجار أيضًا. لا يُعرف عدد السيارات التي تأثرت بالانفجار بشكل محدد، ولكن وفقًا للتقارير، فإن زجاج نوافذ الركاب تأثر بالموجة الانفجارية مما تسبب في تحطمها بشكل منتظم.

يتبقى الآن الانتظار لمواصلة التحقيق لنعرف بالتفصيل نموذج الجهاز الذي تسبب في هذا الحادث والسبب الذي أدى إلى الانفجار.

هل سبق لك أن رأيت انفجار هاتف ذكي؟