-

خلل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب يوقف الخدمات كليًا

(اخر تعديل 2023-07-19 22:16:26 )
بواسطة

أبلغ مستخدمو تطبيق واتساب عن وجود خلل مفاجئ ، مما يُعيق إرسال الرسائل بسهولة ، ولم تعلّق شركة “ميتا” المالكة للتطبيق على الخلل أو أسبابه.

أشار موقع Down Detector المتخصص برصد الانقطاعات التي تشهدها المواقع الإلكترونية والتطبيقات ، إلى أن عددًا كبيرًا من المستخدمين من دول عديدة أبلغوا عن المشكلة في “WhatsApp “.

عطل مفاجئ يضرب واتساب

أكد مستخدمي تطبيق واتساب ، أنهم يواجهون مشكلة تتسبب بعدم تمكنهم من إرسال الرسائل الفورية بسهولة ، مُشيرين إلى أن وقت الإرسال الذي لا يتخطى ثوانٍ في الوضع الطبيعيّ ، تضاعف، إثر هذا الخلل .

عطل مفاجئ يضرب واتساب

يواجه الكثير من المستخدمين حاليًا مشكلة عند استخدام WhatsApp ، حيث يتعذر على التطبيق الاتصال بالخادم . ويبدو أن هذه المشكلة ليست بسبب تعطل التحديث ولا تقتصر على نظام أساسي معين .

علمًا بأن انقطاع خدمة واتساب قد يؤثر على جميع مستخدمي Android و iOS في جميع أنحاء العالم . ومع ذلك ، لا يزال النطاق الدقيق للانقطاع وعدد المستخدمين المتأثرين غير معروف رسميًا لأن الشركة لم تصدر أي بيانات رسمية أو تكشف عن معلومات حول السبب الأساسي للمشكلة في هذا الوقت .

واتساب يتوقف عن العمل

آخر تحديثات مشكلة WhatsApp الحالية

الكثير من مستخدمي WhatsApp غير قادرين على الاتصال بالخدمة .

لم يعد من الممكن تسجيل الدخول إلى WhatsApp أثناء انقطاع الخدمة.

شارك WhatsApp للتو بيانًا رسميًا على Twitter بخصوص الانقطاع الحالي .

الخدمة بدأت في العمل : WhatsApp بصدد استعادة خدمته ، وقد يكون بعض المستخدمين قادرين بالفعل على إرسال واستقبال الرسائل .

تم إصلاح المشكلة : يبدو أن الخدمة عادت إلى طبيعتها . ومع ذلك ، لا يزال عدد قليل من المستخدمين يواجهون بعض الانقطاعات الطفيفة .

جدير بالذكر ، أنه لا يوجد أي معلومات عن موعد معالجة هذه المشكلة من قبل فريق الخادم .