بديل Adobe Acrobat: محرر Updf لجميع الأنظمة الأساسية (خصم 56٪) رقمي تيفي

بديل Adobe Acrobat: محرر Updf لجميع الأنظمة الأساسية (خصم 56٪) رقمي تيفي

نحتاج جميعنا في حياتنا اليومية إلى التعامل مع ملفات PDF بل أحيانا نجد صعوبة في ذلك بسبب قلة الإمكانية في برامج التعامل مع هذه الملفات، لكن بعد اليوم سيصبح الأمر أسهل مع محرر UPDF فهيا نتعرف أكثر على البرنامج.

شرح محرر UPDF

هو محرر PDF متعدد الإمكانات يدعم قراءة ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها ومزامنتها وتحويلها وتشفيرها وتوقيعها وتنظيمها، كما يدعم كل أنظمة التشغيل ويشمل الهواتف الذكية حيث يعمل على كل من (ماك – ويندوز – أندرويد – iOS).

الأمر المثير للانتباه والرائع للغاية أن ترخيص واحد من البرنامج سيتيح للمستخدم استخدامه على كل الأنظمة التي يعمل عليها.

كما تعمل الشركة المنشئة للبرنامج في الوقت الحالي على إضافة ميزات ذكاء إصطناعي AI خلال الشهر المقبل، حيث سيقوم المحرر المدعوم بالذكاء الإصطناعي بترجمة ملفات PDF وتلخيصها وتصحيحها تلقائيًا بسرعة فائقة.

وإلى مستخدمي وزوار موقع شبكة رقمي تي في يمكنهم الحصول على خصم يصل حتى 56% للنسخة الإحترافية UPDF Pro من خلال الضغط على الرابطة التالي ( هنا ).

مميزات محرر UPDF :

1 . يمكن للبرنامج فتح أي ملف بي دي أف وعرضة بالإضافة للقيام بعملية الطباعة وصندوق البحث للبحث عن كلمات معينة كما يمكن عمل عرض شرائح.

2. يتميز محرر UPDF بإمكانية التحرير لأي ملف وبأي لغة كانت، التحرير لا يشمل النص فقط بل الصور أيضًا والرأس والتذييل كما يدعم المزامنة عبر الخدمات السحابية في الأنظمة الأساسية.

3 . يدعم البرنامج ميزة OCR (التعرف البصري على النص) وتحويله إلى نص قابل للتحرير مع دعم التعرف على أكثر من 38 لغة مختلفة حول العالم، بالإضافة إلى دعم التحويل إلى الصيغ التالية (docx – pptx – xlsx – cvs – rtf – txt – image – xml – html ).

4 . يمكن للبرنامج أن يمنح المستخدم إمكانية حماية الملفات الخاصة به عبر كلمة مرور مع إمكانية إنشاء توقيع خاص بالمستخدم على الملف أو الورقة التي يريدها بداخل الملف.

5 . و اخيراً، يسمح البرنامج بتنظيم وترتيب الصفحات في أي ملف تريده، حيث يمكن إعادة ترتيب الصفحات، حذف الصفحات، إدراج صفحات جديد، تقسيم الصفحات بأي شكل تريده، استخراج الصفحات واستبدالها والتدوير كذلك.

والجدول أدناه يوضح الفوارق بين محرر UPDF و Adobe Acrobat

المقارنة Adobe Acrobat Standard DC Adobe Acrobat Pro DC UPDF السعر155.88 دولار / سنة239.88 دولار / سنة29.99 دولارًا في السنة43.99 دولارًا أمريكيًا / دائمالأنظمة التي يعمل عليهاWindows onlyWindows, Mac, iOS, and AndroidWindows, Mac, iOS, and Androidالقراءةافتح ملفات PDF واعرضها واقرأها✅✅✅اعرض ملف PDF على هيئة عرض شرائح❌❌✅التعليققم بتمييز ملف PDF والتعليق عليه✅✅✅أضف ملصقات❌❌✅التعديلتحرير النص / الصور / الروابط في ملف PDF✅✅✅أضف نصًا منسقًا❌❌✅التحويلConvert PDF to Word, Excel, PPT, Text, RTF, HTML, XML, and Images (PNG, JPEG, TIFF)✅✅✅تحويل ملفات PDF إلى CSV و BMP و GIF❌❌✅ التعرف البصري على الأحرفConvert PDF to Word, Excel, PPT, Text, RTF, HTML, XML, and Images (PNG, JPEG, TIFF)❌✅✅مزايا أخرىإنشاء ملفات PDF✅✅✅ضغط ملفات PDF✅✅✅حماية ملفات PDF✅✅✅ملء استمارات✅✅✅دمج ملفات PDF❌✅✅