اندرويد 14 – Android 14 يخلّص المستخدمين من رقمي تيفي

اندرويد 14 – Android 14 يخلّص المستخدمين من رقمي تيفي

تعتبر التطبيقات والألعاب المدعومة من الإعلانات طريقة رائعة للحصول على تجربة مجانية ولكنها لا تزال تجربة مدعومة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع الإعلانات بشكل متشابه، ومن المؤكد أن الإعلانات التي تعمل بملء الشاشة هي من بين الإعلانات المزعجة. لقد خصصت جوجل أيضًا حلًا لهذه المشكلة في اندرويد 14( Android 14) الذي يأتي بواجهة تحكم لكل تطبيق وسيتيح للمستخدمين التحكم في السماح للتطبيقات والألعاب بعرض الإشعارات على الشاشة كاملةً.

نظام Android 14 سيحد من ظهور الإعلانات على الشاشة كاملةً

تعد الإعلانات مصدرًا رئيسيًا للإيرادات في التطبيقات والألعاب ومواقع الإنترنت، إلا أنها قد تصبح أحيانًا مزعجة وخارجة عن السيطرة.

واجهة تحكم لكل تطبيق

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 – Android 14 الإصدار التجريبي الخامس والأخير أصبح متاحًا الآن استعدادًا لطرح الإصدار المستقر

لذلك ، سيسمح لك Android 14 بتحديد التطبيقات التي تحصل على إذن USE_FULL_SCREEN_INTENT وتلك التي لا تحصل عليه. تتخذ جوجل الإجراءات خطوة أخرى إلى الأمام وتقول إنه بدءًا من وقت ما في نهاية عام 2023 ، سيتم تعطيل الإذن افتراضيًا لأي تطبيق تم تثبيته حديثًا من متجر جوجل بلاي على اندرويد 14، باستثناء التطبيقات التي تتعامل مع المكالمات والتنبيهات.

اندرويد 14

سيتعين على المستخدمين الدخول يدويًا وتعطيل الإذن لأي تطبيق يستخدمه وتم تثبيته قبل تحديث نظام Android 14 على هاتفك.

تجدر الإشارة إلى أن هناك تطبيقات مهمة تستفيد من منحها الإذن لعرض الإشعارات على الشاشة كاملةً، ومنها تطبيقات الاتصال وتطبيقات المنبه، وقد يؤدي تعطيل هذا الإذن في تلك التطبيقات إلى عدم عملها بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 – Android 14 سيكون أكبر ثالث وآخر تحديث لهذه الأجهزة من سامسونج

هل برأيك إعلانات الشاشة الكاملة مزعجة بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر