تحديث أندرويد 15: الكشف عن جميع الهواتف التي لن رقمي تيفي

تحديث أندرويد 15: الكشف عن جميع الهواتف التي لن رقمي تيفي

تحديث أندرويد 15 “Android 15” على وشك الوصول رسميًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المؤهلة، حيث أن التطوير أصبح نهائيًا تقريبًا، وتنهي شركة جوجل الأمر بإجراء التعديلات النهائية. وعلى عكس الإصدارين الأخيرين، سيكون هذا الإصدار ترقية مثيرة، مليئة بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة.

ومن المتوقع أن تطرح جوجل الإصدار المستقر من تحديث أندرويد 15 في الأسابيع المقبلة. وأولئك الذين لم يشاركوا في برنامج الإصدار التجريبي ينتظرون بفارغ الصبر اختبار الميزات والتغييرات الجديدة. ولكن، مثل كل عام، لن تحصل ملايين أجهزة أندرويد على أحدث نظام تشغيل أندرويد بسبب الدعم المحدود للبرامج.

لقد قمت هنا بتجميع قائمة بأجهزة أندرويد من العلامات التجارية الكبرى التي لن تحصل على تحديث أندرويد 15. راجع القائمة لتحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى الترقية إلى هاتف أحدث للاستمتاع بأحدث الميزات والتحسينات.

الهواتف التي لن تحصل على تحديث أندرويد 15

هواتف جوجل بكسل

هواتف سامسونج

(Galaxy S series)

هواتف سامسونج Galaxy Z

هواتف سامسونج تاب

هواتف سامسونج من فئة A

هواتف سامسونج من فئة M

هواتف سامسونج من فئة F

هواتف ون بلس

هواتف اوبو

سلسلة Find X5

سلسلة رينو

هواتف اوبو سلسلة K

هواتف اوبو سلسلة F

هواتف اوبو فئة A

هواتف فيفو

(Vivo X series)

(Vivo V series)

(Vivo T series)

(Vivo Y series)

هواتف iQOO

هواتف شاومي

هواتف ريدمي

هواتف بوكو

هواتف ريلمي

(Realme GT series)

(Realme number series)

(Realme Narzo series)

(Realme C series)

هواتف موتورولا

(Razr series)

(Edge series)

(Moto series)

حتى الآن، أكدت جوجل فقط الأجهزة التي ستتلقى تحديث أندرويد 15 والتي لن تحصل عليه. ولم تعلن العلامات التجارية الأخرى رسميًا بعد. لذا، كان علينا تحليل سياسة تحديث البرامج وعمليات الطرح السابقة للعلامات التجارية المتبقية لإعداد القائمة أعلاه.

إذا لم يكن جهازك مدرجًا في القائمة أعلاه، فأنت على ما يرام. ومع ذلك، إذا لاحظت وجود جهازك هناك، فخطط للترقية التالية لمواصلة تلقي أحدث تحديثات أندرويد.

متى سيبدأ طرح تحديث أندرويد 15؟

لقد دخل تحديث أندرويد 15 بالفعل مرحلة استقرار المنصة. إنها المرحلة الأخيرة من التطوير، حيث تعمل جوجل على إصلاح الأخطاء المعروفة والمشكلات الأخرى وإضافة لمسة نهائية لنظام التشغيل الجديد لإعداده لإصدار مستقر.

وبالرغم من أننا لا نملك تاريخ إصدار رسمي حتى الآن، فإن الجدول الزمني مشابه لنظام أندرويد 14 في العام الماضي. وبالتالي، نتوقع أن تتخلى جوجل عن الإصدار المستقر لنظام أندرويد 15 في نفس الوقت تقريبًا من العام الماضي، مما يعني أوائل أكتوبر.

ومن الجدير بالذكر أن جوجل قد حددت موعد حدث Made by Google في 13 أغسطس، حيث ستكشف شركة التكنولوجيا العملاقة عن Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro Fold، من بين منتجات أخرى.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف Pixel القادمة بنظام Android 15 فور إطلاقها. وهذا يعني أن جوجل قد تطلق نظام التشغيل الجديد في هذا الحدث.

بمجرد وصول الإصدار الثابت، سيتم طرحه على هواتف Google Pixel، ومن ثم يجب أن تتبعه العلامات التجارية الأخرى بسرعة بعد إجراء التغييرات اللازمة على جلودها المخصصة. بالنسبة للأجهزة غير Pixel، يمكنك توقع وصول التحديث إلى الأجهزة الرئيسية أولاً ثم إلى الطرز المتبقية.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه التي لن تحصل على تحديث أندرويد 15؟

المصدر