مؤتمر آبل 2023 يتم الإعلان عن موعده رسميًا من رقمي تيفي

مؤتمر آبل 2023 يتم الإعلان عن موعده رسميًا من رقمي تيفي

أُعلن اليوم عن موعد مؤتمر آبل 2023، حيث قامت الشركة بنشر الإعلان عبر موقعها، ومن المتوقع أن يشهد الحدث إطلاق العديد من أجهزة الشركة التي ظهرت في تسريبات سابقة.

تفاصيل مؤتمر آبل 2023

قامت شركة آبل بنشر ملصق ترويجي خاص بـ مؤتمر آبل 2023، حيث كشفت الشركة أنه سوف يكون في شهر سبتمبر القادم وتحديدًا يوم الاثنين بتاريخ 12 سبتمبر.

وأضافت الشركة أنه سيتم بث مؤتمر آبل 2023 من حديقة آبل بالولايات المتحدة الأمريكية في الساعة 12 بتوقيت شرق المحيط الهادئ

ذكرت تسريبات سابقة أن الشركة سوف تعلن عن العديد من أجهزتها خلال هذا المؤتمر من ضمنها سلسلة آيفون 15، والتي ستحتوي على الإصدار الأساسي وآيفون 15 الترا وايفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

من المتوقع أن تستخدم طرازات iPhone الجديدة منفذ شحن USB-C، بعد أن أصدر الاتحاد الأوروبي قانونًا تاريخيًا في أكتوبر يلزم جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكاميرات المباعة في الاتحاد الأوروبي باستخدام USB-C للشحن السلكي.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra قادم مع زر جديد وتغيير كبير في التصميم في أحدث تسريب قبل الإطلاق

أفادت تقارير أن بعض الأجهزة الجديدة التي ستطرحها شركة آبل لأول مرة يمكن أن تكون مصنوعة من التيتانيوم. ومن الممكن أن تعلن الشركة أيضًا عن نماذج جديدة من Apple Watch في هذا الحدث، بما في ذلك نسخة محدثة من Apple Watch Ultra المتطورة.

تقوم Apple أيضًا عادةً بإصدار الإصدار الجديد من iOS لأجهزة iPhone في حدث سبتمبر. هذا العام، يتضمن برنامج iOS 17 معرفًا أكثر وضوحًا للمتصل يسمى ملصقات جهات الاتصال، وتصحيحًا تلقائيًا أفضل، وتطبيقًا جديدًا للسجلات.

برأيكم.. هل ستطلق الشركة أجهزة ثورية خلال حدثها القادم؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر