آبل ستطلق جهاز Macbook قريبًا بميزات مذهلة رقمي تيفي

آبل ستطلق جهاز Macbook قريبًا بميزات مذهلة رقمي تيفي

كشف تقرير جديد أنّ شركة آبل تعمل على تقنية جديدة عليها وهي خاصة بأجهزتها، حيث تتوفر هذه التقنية في الهواتف الذكية منذ فترة، وبحسب التقرير يبدو أنّ الشركة الأمريكية قد قررت جلب هذه الميزة لأجهزة ماك بوك الخاصة بها.

تفاصيل الميزة الجديدة من آبل

وفقًا لتقرير صادر من كوريا، فإنّ شركة آبل تعمل على لابتوب بشاشة قابلة للطي، حيث ذكر التقرير أن الشركة تجري محادثات مع الموردين لإطلاق جهاز MacBook بشاشة قابلة للطي، وبالتالي سيحفز هذا الجهاز الطلب على أجهزة الشركة في المستقبل.

بحسب التقرير، سيتم إصدار الجهاز في عام 2026، استثمر صانعو لشاشات الكوريون مثل Samsung Display و LG Display الكثير في شاشات OLED لأجهزة اللابتوب مؤخرًا، والآن بعد أن أصبح سوق الهواتف الذكية مشبعًا إلى حد كبير، تعمل الشركتان حاليًا على “تنسيق خطط التطوير والإنتاج لشاشات OLED القابلة للطي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة”.

من المؤكد أن طلبًا من Apple سيحدث تأثيرًا كبيرًا في هذا السوق الذي لا يزال صغيرًا، وفقًا لمصدر التقرير، لا بد أن تكون أحجام الشاشات الأكبر مربحة لصانعي الشاشات الكوريين.

على الرغم من صعوبة تحقيق كثافة بكسل كبيرة كلما زاد حجمها، مع ذلك، تعد شاشات العرض القابلة للطي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر ربحية من الشاشات القابلة للطي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على هواتف سامسونج جالكسي تاب اس 9 وأجهزة زد فليب 5 و زد فولد 5 من خلال صور تكشف إبداعات الشركة

لذلك من الواضح أن هذه ستكون فرصة كبيرة لصانعي الشاشات لكسب بعض المال الإضافي في المستقبل القريب، من خلال بيع هذه الشاشات.

Asus Zenbook 17 Fold OLED

برأيكم.. هل ستنجح شركة آبل في المنافسة في هذا السوق؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر