-

تطبيق شات جي بي تي على ويندوز للمشتركين

(اخر تعديل 2024-10-20 13:08:16 )
بواسطة

إطلاق تطبيق شات جي بي تي على نظام ويندوز

أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق برنامج شات جي بي تي "ChatGPT" المخصص لنظام ويندوز. في الوقت الحالي، يمكن لمشتركي الباقات المدفوعة فقط الوصول إلى هذا التطبيق، مما يتيح لهم تجربة فريدة من نوعها في عالم الذكاء الاصطناعي. يمكنك تحميل النسخة التجريبية المبكرة من التطبيق عبر متجر مايكروسوفت.

ميزات التطبيق الجديد

يُشبه تطبيق شات جي بي تي على ويندوز النسخة المتاحة على أجهزة ماك، حيث يتيح لك طرح الأسئلة والتفاعل مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من خلال نافذة مخصصة يمكن فتحها بجانب التطبيقات الأخرى. ولتسهيل الوصول، يمكن استخدام اختصار Alt + Space لفتح التطبيق بسرعة.
أبناء الإخوة مدبلج الحلقة 6

وظائف إضافية ومزايا جديدة

من بين الميزات المثيرة للإعجاب التي يدعمها التطبيق، إمكانية رفع الملفات والصور، مما يسهل التفاعل مع شات جي بي تي بشكل أكثر فعالية. كما يتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى نموذج OpenAI "o1"، والذي يتميز بقدرات منطقية محسّنة. ومع ذلك، لا يزال التطبيق يفتقر إلى بعض الميزات مثل الوضع الصوتي المتقدم.

تحسينات الأمان والتوافر المستقبلي

بعد إطلاق OpenAI لتطبيق ChatGPT على ماك في يونيو، تم اكتشاف ثغرة أمنية من قبل أحد المطورين، والتي كانت تخزن المحادثات بنصوص واضحة. ولكن، قامت OpenAI بإصلاح هذه المشكلة، والآن تُخزن البيانات المحلية بشكل مشفر لضمان خصوصية المستخدمين.

على الرغم من أن التطبيق متاح حاليًا فقط لمشتركي ChatGPT Plus وEnterprise وTeam وEdu، تخطط OpenAI لإتاحته لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام، مما سيوفر تجربة استخدام أوسع للجميع.