تحديث واجهة Colroos 14 يصل إلى هاتفين من اوبو رقمي تيفي

تحديث واجهة Colroos 14 يصل إلى هاتفين من اوبو رقمي تيفي

طرحت شركة اوبو الآن الإصدار الرسمي من تحديث واجهة Color OS 14 لكل من هاتفي Oppo K10 5G في الهند وOppo A77 5G في أستراليا. والتحديث المستقر من تحديث واجهة ColorOS 14 لهاتف Oppo A77 5G متوفر بالفعل في الهند.

ويتعين على المستخدمين المهتمين الإسراع، حيث يتوفر التحديث على أساس الدعوة. يحتاج المستخدم إلى التقدم بطلب للحصول على الإصدار الرسمي من ColroOS 14 على أي من الجهازين.

أهم مميزات تحديث واجهة ColroOS 14

تحديث واجهة ColroOS 14 يصل إلى اوبو اى 77

وتعد بعض الميزات والإصلاحات الجديدة الضخمة جزءًا من التحديث الأخير. وإلى جانب الكماليات التي يوفرها نظام التشغيل Android 14، تقدم شركة اوبو بعض الإضافات المثيرة إلى تحديث واجهة ColorOS 14. ومن المؤكد أن تصميم Aquamorphic الجديد ووظيفة السحب والإفلات من شأنهما الارتقاء بتجربة المستخدم. فيما يلي سجل التغيير الرسمي لـ ColorOS 14:

تصميم أكوامورفيك “Aquamorphic Design”:

شاشة العرض التي تعمل دائمًا (AOD) المُجددة:

تحديث واجهة ColroOS 14

لمسة ذكية ومشاركة سلسة للمحتوى:

ترقية تقنية Smart Image Matting ومحرك Trinity:

تحديث واجهة ColroOS 14

الشحن الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي وضمان الخصوصية:

التكامل سناب شات:

كيفية التقدم بطلب تحديث واجهة ColroOS 14؟

المتطلبات الأساسية:

خطوات:

انتقل إلى الإعدادات > حول الجهاز > اضغط على أعلى الصفحة > اضغط على الأيقونة الموجودة في الجزء العلوي الأيمن > الإصدارات التجريبية > الإصدار الرسمي > قدم الآن. قم بملء معلوماتك، وبعد ذلك سيقوم موظفو شركة اوبو بالتحقق من جهازك والموافقة عليه للتحديث.

بعد نجاح التطبيق، تابع تحديث جهازك بالانتقال إلى “حول الجهاز” واختيار “التنزيل الآن”. سيتم نشر التحديث لكلا الهاتفين الذكيين في 25 يناير. وننصح المستخدمين بالتحقق من المتطلبات الأساسية والتحقق من سلسلة الإعلان (Oppo A77 5G هنا وOppo K10 5G هنا).

برأيك، ما هي أفضل ميزة في تحديث واجهة ColroOS 14؟