تحديث تطبيق جيميل يجلب خيارًا هامًا للغاية رقمي تيفي

تحديث تطبيق جيميل يجلب خيارًا هامًا للغاية رقمي تيفي

يتلقى جيميل “Gmail ” لنظام أندرويد ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بتحديد جميع الرسائل في صندوق الوارد في وقت واحد، بحد أقصى يصل إلى 50 رسالة. وكانت هذه الميزة متاحة بالفعل في تطبيق الويب لـ جيميل، ولكنها جديدة بالنسبة للنسخة المحمولة.

تحديث تطبيق جيميل يجلب زر “تحديد الكل” للأندرويد

تم الإبلاغ عن تحديث تطبيق جيميل من قبل موقع 9to5Google، الذي اكتشف زر “تحديد الكل” الجديد وشرح فائدته. يسمح الزر للمستخدمين بتحديد جميع الرسائل في صندوق الوارد في وقت واحد، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا لمهام مثل الحذف، أو الأرشفة، أو وضع علامة كغير مقروءة، أو نقل جميع الرسائل المحددة إلى مجلد معين.

مزيد من الميزات للرسائل المحددة في تحديث تطبيق جيميل الجديد

بالإضافة إلى ذلك، ستكون مهام مثل تأجيل الرسائل، وتغيير العلامات، وإضافة النجوم، ووضع علامة كمهمة، وكتم الصوت، والإبلاغ عن البريد العشوائي، متاحة أيضًا لتنفيذها على جميع الرسائل المحددة في وقت واحد، من خلال زر القائمة ذي الثلاث نقاط. ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يملكون عددًا كبيرًا من الرسائل في صندوق الوارد.

توفر تحديث تطبيق جيميل الجديد

تحديد الكل في تحديث تطبيق جيميل

أصبح زر “تحديد الكل” متاحًا اعتبارًا من الإصدار 2023.08.20.561750975 لتطبيق جيميل على نظام أندرويد وحتى الآن، تم رؤية الزر فقط على أجهزة Google Pixel وSamsung Galaxy التي تعمل بنظام Android 13 و Android 14.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة تتم تنفيذها من الجانب الخادم، لذا قد لا تظهر على الفور. لم تؤكد Google بعد متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين والأجهزة.

وعلى الرغم من أن هذا ليس جديدًا بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون جيميل على الويب، إلا أنها ستكون إضافة مرحب بها بالنسبة لأولئك الذين يقضون وقتًا طويلًا على أجهزة الهاتف المحمول ويقدرون إمكانية تنظيم صندوق الوارد بسهولة.

ويأتي هذا في سياق التشجيع الأخير من جوجل على استخدام الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، مثل الهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟