جوجل تحدث ثورة في مجال الطب بإطلاق ميزة جديدة لكشف الأمراض الجلدية عبر الكاميرا! رقمي تيفي

جوجل تحدث ثورة في مجال الطب بإطلاق ميزة جديدة لكشف الأمراض الجلدية عبر الكاميرا! رقمي تيفي

Google Lens، أداة البحث والتعرف المرئي من جوجل، على وشك أن تصبح أكثر فائدة بفضل العديد من الميزات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا. من بينها، من الممكن العثور على ميزة مثيرة للاهتمام للغاية تسمح لك بالعناية بصحة بشرتك، من خلال منحك إمكانية الحصول على مزيد من المعلومات حول الحالات أو الأمراض التي قد تعاني منها.

ابتكار لا مثيل له: جوجل تفتح أبواب الكشف عن الأمراض الجلدية بواسطة الكاميرا في تحديث جديد للتطبيق!

تمت إضافة الميزة إلى Google Lens مؤخرًا، ووفقا لشركة جوجل، تهدف إلى مساعدة المستخدمين على اكتشاف المزيد من المعلومات حول تلك الحالات المتشابهة بشكل واضح. دعونا نرى كيف يعمل.

في الإعلان، تقول الشركة أنه نظرًا لأن اكتشاف شامة غريبة أو طفح جلدي وحدها قد يكون أمرًا صعبا، تقدم Lens الآن طريقة جديدة للبحث عن الأمراض الجلدية.

باستخدام كاميرا الهاتف، تكون الأداة قادرة على اكتشاف ما إذا كانت أي حالة جلدية أو مرض مشابه بصريًا للصورة التي شاركناها من خلال Lens. وبالتالي، سيظهر المصادفات والتشابهات التي يمكن أن ترشدك إلى معرفة ما يدور حوله حقًا.

ميزة في Google Lens تطبيق جوجل

وفقا لشركة جوجل، تعمل الأداة مع كل من مشاكل الجلد وأجزاء أخرى من الجسم، مثل تساقط الشعر على الرأس”. بالطبع ، توصي جوجل بعدم أخذ اقتراحات Lens كحقائق مطلقة، وتقترح التشاور مع الخبراء الطبيين إذا كنت في شك.

الوظيفة الجديدة متاحة بالفعل في Google Lens، وإلى جانبها تأتي ميزات أخرى، بما في ذلك إمكانية الحصول على مساعدة خطوة بخطوة لحل المشكلات الرياضية، وتحسين البحث المرئي بمساعدة Google Bard أو خيار البحث عن المطاعم القريبة التي تقدم طعاما مشابها لتلك التي التقطناها بكاميرا الهاتف.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

الوسوم