هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 يحصل على رقمي تيفي

هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 يحصل على رقمي تيفي

تنتشر الشائعات حول الهاتف الجديد القابل للطي من شركة Honor ، ولكن هناك القليل من الالتباس حول ما إذا كان من الممكن أن يكون هونر ماجيك في اس 2 – Honor Magic Vs 2 أو Honor Magic V Slim . وقد حصل الهاتف مؤخرًا على العديد من مواقع الشهادات مما يُشير إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا في الأسواق العالمية .

هونر ماجيك في اس 2 يحصل على شهادة جديدة

تم رصد Honor Magic Vs 2 مؤخرًا على موقع شهادات 3C وMIIT ، واليوم ظهر الهاتف أيضًا على شهادة HDR Plus . وتُشير هذه الشهادات إلى أن إطلاق Honor Magic Vs 2 في حدث الإطلاق المقرر في 13 سبتمبر لإطلاق Honor القابل للطي .

هونر ماجيك في اس 2 يحصل على شهادة جديدة

لا تكشف قائمة HDR عن تفاصيل كثيرة ، ولكنها تؤكد وجود دعم HDR10+ للشاشة . كما تؤكد أيضًا على اقتراب إطلاق Honor Magic Vs 2 ، حيث تم اعتماده خلال أسبوع من خلال ثلاث شهادات عامة. وتُشير التسريبات السابقة ، إلى أن Honor Magic Vs 2 سيدعم الشحن السريع بقوة 35 واط . ويمكن أن يكون أول هاتف من شركة Honor يتمتع بتصميم خارجي قابل للطي .

هونر ماجيك في اس 2

من المقرر أيضًا ، أن تعلن شركة Honor عن جهازين جديدين قابلين للطي في IFA 2023 في الأول من سبتمبر . ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن Honor Magic V2 مع الطرازات القابلة للطي النحيفة أو الخفيفة ويمكن أن تأتي أيضًا مع Magic Vs 2 .

جدير بالذكر ، أنه تم إطلاق Honor V2 مؤخرًا في الصين ويتميز ببعض المواصفات المتطورة وشاشة كبيرة عالية الجودة .

المصدر