هونر اكس 5 بلس – Honor X5 Plus رسميًا بمواصفات رقمي تيفي

هونر اكس 5 بلس – Honor X5 Plus رسميًا بمواصفات رقمي تيفي

كشفت شركة هونر عن هاتفها الجديد هونر اكس 5 بلس – Honor X5 Plus حيث ستبدأ الشركة قريبًا طرحه في الأسواق العالمية.

مواصفات هونر اكس 5 بلس

يقدم الهاتف مجموعة من الميزات الرائعة مع تجربة تصوير مميزة وكاميرا رائعة، والأهم من ذلك تصميم مميز ملفت للنظر لهاتف لن يتجاوز سعره 100 دولار أمريكي على الأرجح.

صممت الشركة الهاتف بتصميم مستوحى من النجوم مما يجعل الهاتف يبدو فريدًا من نوعه وهو متوفر بلونين Cyan Lake و Midnight Black كلاهما يشبه ألوان الأحجار الكريمة والنجوم المتلألئة في السماء ليلًا.

من حيث الكاميرا هناك جزيرة مربعة الشكل تضم عدستين، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل يمكنها التقاط صور بتفاصيل واضحة جدًا، والثانية عدسة من أجل العمق والعزل وهي موجودة من أجل تحسين الصور الشخصية.

يحتوي تطبيق الكاميرا في الهاتف على العديد من الأوضاع مثل العزل والتايم لابس والوضع الإحترافي والبانوراما ووضعية HDR.

في الأمام هناك كاميرا في نوتش على شكل قطرة الماء وهي بدقة 5 ميجابكسل تتميز بفتحة عدسة 2.2 مما يعني أنها ستكون قادرة على تقديم صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يأتي هاتف هونر اكس 5 بلس بشاشة مقاس 6.56 إنش بميزات التعتيم الطبيعي حيث تتغير إضاءة الشاشة وفقًا للضوء الذي يحيط بالمستخدم مما يتيح تجربة مستخدم أفضل حتى في الليل.

شاشة الهاتف جاءت بدقة +HD بجودة عرض 720 × 1612 بكسل وتدعم معدل تحديث 90 هيرتز وهي من نوع LCD وتحتوي على 16.7 مليون لون.

يعمل الهاتف بمعالج Helio G36 ثماني النواة بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهيرتز، مع معالج رسوميات IMG GE8320 وهو قادر على تغطية احتياجات المستخدم اليومية باستثناء الألعاب القوية والإحترافية، ويأتي برام 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5200 ميلي أمبير يمكنها أن تعمل لمدة 17 ساعة من تشغيل الفيديو دون توقف، ويدعم الهاتف الشحن بقدرة 10 واط.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة مستخدم MagicOS 7.1 مع ميزات عديدة مثل النوافذ المتحددة والتطبيقات المزدوجة واستخدام الهاتف بوضع اليد الواحدة.

ولم تعلن هونر عن موعد توفر هونر اكس 5 بلس في الأسواق ولا سعره الهاتف ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك قريبًا.

المصدر