هونر اكس 6 اى – Honor X6A سيصل بتصميمه المميز رقمي تيفي

هونر اكس 6 اى – Honor X6A سيصل بتصميمه المميز رقمي تيفي

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتف جديد يطلق عليه اسم هونر اكس 6 اى (Honor X6a ) في السوق الأوروبية. اليوم، يكشف تسريب جديد عن مواصفاته الرئيسية وتصميمه، ويؤكد أن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يصبح رسميًا.

تصميم Honor X6a

يظهر جهاز Honor X6a بتصميم مشابه لهاتف Honor Play 40، والذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر في الصين. يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة العدسة. للأمان، يحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع. من المتوقع أن يصل الجهاز بخيارين للألوان هما الأخضر والأسود.

سعر ومواصفات Honor X6a (تسريبات)

يبدو تصميم هاتف هونر اكس 6 اى مختلفًا عن Honor Play 40، ومع ذلك، كلا الجهازين لهما نفس المواصفات. يحتوي على شاشة IPS LCD بحجم 6.56 إنش توفر دقة +HD تبلغ 720 × 1612 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

هونر اكس 6 اى

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 480 Plus مقترنًا بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كذلك، سيحتوي أيضًا على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 واط. من المتوقع أن يتم تشغيله بنظام أندرويد 13 المستند إلى واجهة Magic UI.

اقرأ أيضًا: هونر اكس 6 اى – Honor X6a يحصل على شهادة TDRA مع تفاصيل أولية للإطلاق عالميًا

هونر اكس 6 اى

سيصل هاتف Honor X6a بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، أما وحدة الكاميرا الخلفية تحتوي على كاميرا رئسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED.

يكشف التقرير كذلك أن الجهاز، الذي سيأتي بخيار 6 جيجابايت + 128 جيجابايت فقط، سيكون بسعر 186 دولار في أوروبا.

كشفت التقارير السابقة أنه سيتم إطلاق الهاتف في 12 يوليو في الصين. ومن المتوقع أن تعلن الشركة أيضًا عن العديد من المنتجات، مثل هاتف Honor Magic V2 القابل للطي ، وجهاز Honor MagicPad 13 اللوحي، والساعة الذكية Honor Watch 4 ، و تلفزيون Honor Smart Screen 5 TV.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 6 اس – Honor X6s رسميًا

ما رأيك في تصميم هاتف Honor X6a؟ شاركنا عبر التعليقات.