واجهة هواوي Emui 14 ستضيف ميزات مهمّة لعشّاق رقمي تيفي

واجهة هواوي Emui 14 ستضيف ميزات مهمّة لعشّاق رقمي تيفي

أكّدت التقارير مؤخرًا على استعداد شركة هواوي لإطلاق واجهة EMUI 14 في وقت لاحق من هذا العام وستجلب ميزات جديدة للكاميرا. وتشير التوقعات إلى أن واجهة هواوي EMUI 14 ستضيف ميزات مهمّة لعشّاق التصوير لمنحهم تجربة مستخدم محسنة.

ميزات الكاميرا الجديدة في واجهة هواوي EMUI 14

وفقًا لخطة التطوير الحالية، ستقدّم هواوي ميزات الكاميرا الجديدة مع تحديث واجهة EMUI 14 في وقت لاحق من هذا العام. يتضمن ذلك عناصر التحكم في التكبير / التصغير الجديدة والقائمة السريعة أسفل زر الغالق.

مزايا الكاميرا الجديدة

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 14 قيد التطوير حاليًا بميزة غاية في الروعة

يشتمل عنصر التحكم في التكبير / التصغير الآن على طالب لتغيير نطاق التكبير / التصغير بإجراء قابل للتدوير. إنه مشابه لزر DSLR في الكاميرا. بصرف النظر عن هذه، تتضمن القائمة السريعة أدناه خيارات من شريط حالة تطبيق الكاميرا ولكن مع إمكانية وصول أفضل. تشير هاتان الإضافتان إلى تطبيق كاميرا الأسهم إلى تبسيط القاعدة الأساسية للتنقل بشكل أفضل.

EMUI 13.1

يذكر أن هواوي قد أطلقت هذه التغييرات أولاً مع EMUI 13.1 على Huawei P60 Pro. ومع ذلك، لن يتم إطلاق إصدار EMUI هذا للهواتف الذكية القديمة. في هذه الحالة ، سنضطر إلى انتظار التحديث الرئيسي التالي للواجهة.

حققت هواوي أيضًا تقدمًا كبيرًا في اختبار HarmonyOS 4.0 في الصين وسيتم استخدام ميزاته في تحديث واجهة هواوي EMUI 14. كذلك، قد نرى رسومًا متحركة جديدة في إصدار EMUI القادم.

HarmonyOS

تختبر هواوي حاليًا الإصدار التجريبي من EMUI 13 للهواتف العالمية وقد تستغرق الشركة بعض الوقت لإصدار تحديث مستقر. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تسعى هواوي إلى إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 لإصدار EMUI 14 في أكتوبر أو نوفمبر.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 14 ستوفّر ميزة مطلوبة بشدّة للبطارية

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في واجهة هواوي EMUI 14 ؟ شاركنا عبر التعليقات.