هايبر أو إس – Hyperos: القائمة الرسمية الكاملة رقمي تيفي

هايبر أو إس – Hyperos: القائمة الرسمية الكاملة رقمي تيفي

جلبت شركة شاومي الصينية تحديث HyperOS إلى قائمة واسعة من الهواتف الذكية. ومنذ بدء طرحه في ديسمبر الماضي، تم بالفعل تحديث هواتف مثل Redmi Note 13 Pro 5G أو حتى الهواتف القديمة مثل Xiaomi Mi 11 أو Redmi Note 12S، على الرغم من أنه لا يزال هناك العديد من الهواتف الأخرى التي سيتم تحديثها.

وكل يوم تقريبًا تصلنا أسئلة وإستفسارات عما إذا كان هاتفك الذكي، سواء كان شاومي أو ريدمي أو بوكو، سيترك واجهة MIUI وراءه ويتم تحديثه إلى HyperOS، لذلك سنراجع اليوم القائمة الرسمية الوحيدة التي تتضمن كل تلك الهواتف التي لن تتلقى بالتأكيد هذا التحديث الجديد. أيضًا، لن يتلقى أي من هؤلاء أي تحديثات أخرى، سواء من MIUI أو من خلال تصحيحات الأمان.

يجلب HyperOS معه ميزات جديدة مهمة. تم تجديد واجهته، مما يدل على مظهر أكثر بساطة وبديهية. بالإضافة إلى ذلك، ينفذ هذا التحديث أشكالاً جديدة من التخصيص المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لشاشة القفل.

داخليًا، خضع HyperOS أيضًا لإعادة تصميم كبيرة. وبفضل هذا التصميم الجديد، أصبح تشغيله أكثر استقراراً، مع إيلاء الأولوية لاستخدام الموارد بشكل فعال لتحقيق طبقة تخصيص أكثر دقة وتحسينًا. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة أدوات جديدة تعتمد على التقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يسمح لنا بأداء العديد من المهام بشكل فعال دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الث

يسرد مركز أمان شاومي، جميع الطرز التي لم يعد لديها دعم رسمي وبالتالي لن يتم تحديثها بعد أحدث إصدار من MIUI. هذه هي:

هواتف شاومي لن تحصل على HyperOS

هواتف ريدمي لن تحصل على HyperOS

هواتف بوكو لن تحصل على HyperOS

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟