تحديث Hyperos يصل إلى 3 هواتف من شاومي وهناك رقمي تيفي

تحديث Hyperos يصل إلى 3 هواتف من شاومي وهناك رقمي تيفي

عادت شركة شاومي إليه مرة أخرى وبعد تحديث هاتف Xiaomi Mi 11i، بدأت اليوم في تحديث ثلاثة هواتف ذكية أخرى إلى HyperOS، اثنان منها أحدث إلى حد ما، ولكن هناك هاتف من عام 2020، وهو ما يؤكد ألتزام الشركة بجلب هذا التحديث الجديد لأكبر عدد ممكن من الهواتف.

ودعونا نتذكر أن تحديث HyperOS يجلب معه عددًا لا حصر له من الميزات الجديدة، من واجهة أنظف وأكثر بساطة إلى أداء سريع أكثر مرونة يتم فيها إعطاء الأولوية لأقل استخدام ممكن لموارد الجهاز المثبت عليه.

بالإضافة إلى ذلك، يطبق تحديث HyperOS أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يسمح لنا بأداء العديد من المهام دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث. وتقدم كبير احتاجته شاومي بلا شك بعد الصورة السيئة التي كانت عليها واجهة MIUI.

تحديث HyperOS يأتي إلى الهواتف الذكية الجديدة والإصدار الأوروبي من Xiaomi Mi 10 Pro

في الساعات القليلة الماضية، بدأ HyperOS في الوصول إلى Xiaomi Mi 10 Pro وقد فعل ذلك من خلال ROM الأوروبي. على وجه التحديد، إنه تحديث OS1.0.1.0.TJAEUXM، والذي يعتمد أيضًا على Android 13 لأن هذا الهاتف الذكي لن يتلقى Android 14 في النهاية.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ تحديث POCO F4 أيضًا في أوروبا عبر تحديث OS1.0.1.0.ULMEUXM. يضاف إلى ذلك POCO F4 GT، والذي تم تحديثه أيضًا في أوروبا من خلال OS1.0.1.0.ULJEUXM. في كلتا الحالتين تحت أندرويد 14.

مع وصول HyperOS على Xiaomi Mi 10 Pro و POCO F4 و POCo F4 GT ، يوجد الآن أكثر من 50 هاتفًا مختلفًا تلقت هذا التحديث الجديد. ومنذ بداية نشره، تم بالفعل تحديث جميع هذه الهواتف الذكية:

هل هاتفك بين هذه الهواتف ؟