-

انفنكس جي تي 10 برو – Infinix Gt 10 Pro يتألق

(اخر تعديل 2023-07-17 21:01:36 )
بواسطة

من المتوقع أن تطلق انفنكس سلسلة هواتفها الجديدة انفنكس جي تي 10 – Infinix GT 10 قريبًا . وستتميز هذه الهواتف بتصميم خلفي مشابه لهواتف Nothing . وكشف تسريب حديث مؤخرًا عن مواصفات وميزات +Infinix GT 10 Pro . والآن ، كشف تقرير جديد عن تصميم ومواصفات انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro .

انفنكس جي تي 10 برو يظهر في صور رسمية

وفقًا للصور التي ظهرت في أحدث تقرير ، يتميز Infinix GT 10 Pro بتصميم رائع يشبه التصاميم شبه الشفافة التي تشتهر بها هواتف Nothing . ومن الواضح أن التفاصيل المعقدة على الواجهة الخلفية مستوحاة من الأسلوب المميز لهواتف Nothing .

انفنكس جي تي 10 برو

في الجزء الخلفي من Infinix GT 10 Pro ، يوجد وحدة كاميرا تحتوي على ثلاثة عدسات ، مصحوبة بفلاش LED على شكل حلقة . جدير بالذكر أن العدسة الأساسية من المتوقع أن توفر دقة مذهلة تبلغ 108 ميجابكسل ، كما يتضح من النقش على الشريط القطري داخل جزيرة الكاميرا .

مواصفات انفنكس جي تي 10 برو

وفقًا للتقرير ، سيتم تشغيل Infinix GT 10 Pro بمعالج Dimensity ، مما يوفر أداءً قويًا تم تحسينه للألعاب الشائعة مثل PUBG و MLBB و Free Fire . وهناك ميزة مثيرة للاهتمام للجهاز هي صندوقه الفريد ، والذي يمكن تحويله إلى مكبر صوت بمجرد إزالة الهاتف .

انفنكس جي تي 10 برو

من المتوقع أن يتوفر Infinix GT 10 Pro بلونين على الأقل ، بما في ذلك الأسود والأبيض . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة XOS 13 .

أفاد التقرير أيضًا ، أن الهاتف سيتلقى تحديث Android رئيسيًا واحدًا إلى جانب عامين من التحديثات الأمنية . ووفقًا للتقرير ، من المقرر أن يظهر Infinix GT 10 Pro لأول مرة في الهند في أغسطس ، مع توقع إطلاقه في مناطق أخرى بعد ذلك بوقت قصير .

انفنكس جي تي 10 برو

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Infinix الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر