اي او اس 17 – Ios 17 أهم المميزات والتحسينات رقمي تيفي

اي او اس 17 – Ios 17 أهم المميزات والتحسينات رقمي تيفي

أصدرت Apple اليوم تحديث اي او اس 17 – iOS 17 ، وأصبح تحديث البرنامج هذا متاحًا الآن رسميًا لهواتف iPhone . ويتضمن تحديث iOS 17 الكثير من الميزات الجديدة مثل الأدوات التفاعلية ، ووضع الاستعداد ، والبريد الصوتي المباشر ، وبريد FaceTime الصوتي والفيديو ، وغير ذلك الكثير من الميزات التي سنتعرف عليها سويًا الآن .

أهم مميزات اي او اس 17 iOS رسميًا

يتوسع اي او اس 17 في تحديثات Lock Screen العام الماضي مع إضافة عناصر واجهة مستخدم تفاعلية وStandBy ، وهي ميزة جديدة تحول ‌iPhone‌ إلى مركز منزلي صغير عند الشحن . حيث يمكنك الآن رؤية نسخ البريد الصوتي في الوقت الفعلي ، وترك رسائل الفيديو في FaceTime . ويعمل ‌FaceTime‌ الآن أيضًا على Apple TV مع tvOS 17 .

اي او اس 17

باستخدام NameDrop ، أصبح تبادل جهات الاتصال أمرًا بسيطًا مثل لمس هاتفين معًا ، وتم إصلاح الرسائل بميزات أمان جديدة وتحديثات للطريقة التي تعمل بها الملصقات . كما أصبح التصحيح التلقائي أفضل من أي وقت مضى ، وتم تحسين البحث في Spotlight ، وأصبح التصفح الخاص في Safari أكثر أمانًا مع قفل Face ID ، ويوجد الآن ميزة تتبع الحالة المزاجية في تطبيق Health .

يمكن مشاركة كلمات المرور في iCloud Keychain ويمكن مشاركة AirTags بين أفراد العائلة أيضًا، بالإضافة إلى وجود ميزات جديدة لـ AirPods Pro . حيث أضافت Apple أيضًا تحديثات إلى Siri والبريد والتذكيرات والملاحظات والصفحة الرئيسية والمزيد من الميزات الرائعة .

يقدم iOS 17 تحديثات كبيرة للهاتف والرسائل وFaceTime تمنحك طرقًا جديدة للتعبير عن نفسك أثناء التواصل . وتوفر ميزة StandBy تجربة جديدة في وضع ملء الشاشة مع معلومات سريعة مصممة للعرض من مسافة بعيدة عندما تدير iPhone على جانبه أثناء الشحن .

يعمل AirDrop على تسهيل المشاركة والتواصل مع من حولك ويضيف NameDrop لمشاركة جهات الاتصال . والتحسينات التي تم إدخالها على لوحة المفاتيح تجعل إدخال النص أسرع وأسهل من أي وقت مضى . ويتضمن iOS 17 أيضًا تحديثات لـ Widgets وSafari والموسيقى وAirPlay .

الهاتف

اي او اس 17

الرسائل

الأدوات

AirDrop

لوحة المفاتيح

مميزات iOS 17

Safari وكلمات المرور

الموسيقى

AirPlay

AirPods

الخرائط

Siri

البحث المرئي

تحديث اي او اس 17

الصحة

الخصوصية

إمكانية الوصول

تحسينات وميزات تحديث iOS 17 لهواتف ايفون

مميزات iOS 17 لهواتف ايفون

يتضمن هذا الإصدار أيضًا ميزات وتحسينات أخرى مهمة ومفيدة للمستخدمين :

كيفية تنزيل ‌iOS 17‌ وهواتف ايفون التي ستحصل عليه

‌يأتي تحديث iOS 17‌ متوافق مع ‌iPhone‌ XR/‌iPhone‌ XS والإصدارات الأحدث . ويمكن تنزيل برنامج Apple المحدث ، والذي يحمل الإصدار 21A329 ، على أجهزة iPhone المؤهلة عبر الانترنت من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج . وقد يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يتم نشر التحديثات لجميع المستخدمين بسبب ارتفاع الطلب .

هواتف ايفون ستحصل على iOS 17‌

المصدر