اي او اس 17 – Ios 17 يُفاجئ مستخدمي ايفون بميزة قوية ورهيبة طال انتظارها .. فما هي وكيف تعمل ؟ رقمي تيفي

اي او اس 17 – Ios 17 يُفاجئ مستخدمي ايفون بميزة قوية ورهيبة طال انتظارها .. فما هي وكيف تعمل ؟ رقمي تيفي

أعلنت ابل في مؤتمر WWDC 2023 عن تحديث كبير لنظام التشغيل المحمول الخاص بها ، اي او اس 17 – iOS 17 . ويأتي نظام التشغيل الجديد مليء بالميزات المصممة لإعادة تعريف تجربة iPhone الخاصة بك .

ميزة فتح الايفون بعد نسيان كلمة السر في اي او اس 17

اي او اس 17

هناك العديد من الميزات الجديدة التي يوفرها iOS 17 لهواتف iPhone ، ولكن إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في نظام التشغيل الجديد هي أنه يسمح لك بإلغاء قفل هاتف ايفون بعد نسيان كلمة المرور الخاصة به . ومقارنة بالعملية القديمة ، فإن استعادة كلمة المرور الجديدة أسهل بكثير .

كيف تعمل ميزة استعادة كلمة المرور الجديدة في iOS 17 ؟

في نظام التشغيل iOS 16 ، لا يمكنك الوصول إلى هاتفك إلا من خلال Face ID أو رمز مرور محدد . وإذا نسيت رمز المرور الخاص بك ، فسيتم قفل هاتفك بعد إعادة تشغيله . وهناك طريقة لاستعادة هاتفك ، لكنها عملية شاقة بعض الشيء . حيث يتوجب عليك أن تمر بالعديد من الخطوات . ولكن تحديث iOS 17 جعل الأمور بسيطة .

فتح ايفون بعد نسيان كلمة المرور

بشكل أساسي ، في نظام التشغيل iOS 17 ، سيتم منحك خيارًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بسرعة بعد نسيانها . ولكن هناك مشكلة. إنه يعمل فقط في غضون 72 ساعة من تعيين كلمة مرور جديدة . بمعنى ، أنه لا يمكنك الاستفادة من الميزة إذا لم تقم بتغيير كلمة مرور الهاتف خلال 72 ساعة .

لاستعادة هاتفك ، سيطلب iOS 17 كلمة مرورك القديمة . وإذا لم تتمكن من إدخال ذلك بشكل صحيح ، فلن تجد خيار تعيين كلمة مرور جديدة . وفي هذه الحالة ، ستحتاج إلى إجراء العملية القديمة ، وهي وضع الهاتف في وضع الاسترداد واستعادة الجهاز . لذا ، بالمقارنة ، فإن العملية الجديدة أسهل .

اي او اس 17

ومع ذلك ، فإن الإطار الزمني لمدة 72 ساعة يعد جانبًا مهمًا من جوانب الميزة. من خلال هذا ، يضمن iOS 17 أن هاتفك في مأمن من اللصوص الذين ربما رأوا أنك تدخل كلمة المرور الخاصة بك في الأماكن العامة .

برأيك .. ما أكثر ميزة تفتقر لها هواتف ايفون الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر