نظام Ios 18 سيجلب ميزات الذكاء الاصطناعي لهواتف رقمي تيفي

نظام Ios 18 سيجلب ميزات الذكاء الاصطناعي لهواتف رقمي تيفي

سنخبرك بميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي سيتمتع بها الآيفون الخاص بك في iOS 18، حتى تتمكن من التعرف على الوظائف التي ستصل بمجرد إطلاق هذا التحديث للجميع. في البداية، تقول بعض الأخبار أنه سيحتوي على نسخة أحدث من المساعد الرقمي Siri ستكون أكثر تقدمًا وأكثر ذكاءً مقارنة مع النسخة الحالية، وهذا بالفعل هو التغيير الذي كان ينتظره العديد من عشاق الآيفون منذ سنوات طويلة.

في هذه المقالة، سنقوم بسرد ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستأتي إلى الآيفون الخاص بك مع iOS 18، وهي ميزات جديدة ستكون ممكنة بفضل Ajax، وهو نموذج لغوي تدربه آبل داخليًا منذ ما يزيد قليلاً عن عام، وهو الذكاء الإصطناعي الذي من شأنه أن يقوم بتحسين خدمات مثل Siri و Apple Music، وغيرها من خدمات آبل الأخرى.

ما هي ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستطلقها أبل؟

على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه اعتبارها صحيحة، إلا أننا نعرف بالفعل بعض الميزات الجديدة المحتملة التي يمكن أن نراها في iOS 18. وبفضل مارك جورمان، نعلم أن شركة آبل كانت تختبر روبوتًا للدردشة منذ فترة، وهو شيء من شأنه أن يحسن سيري. بالإضافة إلى ذلك، لدينا معلومات تشير إلى أن جميع التطبيقات التابعة لشركة آبل يمكن أن تستفيد من الذكاء الاصطناعي.

إذا كانت توقعات مارك جورمان صحيحة، فستكون هذه هي الوظائف الجديدة المحتملة التي يمكن أن تأتي إلى الآيفون الخاص بك مع نظام iOS 18 القادم :

هذه ميزات نموذجية يمكن أن نجدها في أي ذكاء إصطناعي توليدي، ولكنها مفيدة حقًا. هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلى قدوم نسخة جديدة كليًا من Siri، وقد حان الوقت لتحقيق ذلك. عمومًا، ستقوم آبل بالكشف عن كل هذه الميزات الجديدة في نظام iOS 18 في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2024 المقرر عقدده في شهر يونيو المقبل.

قائمة هواتف الآيفون المتوافقة مع نظام iOS 18

كالعادة، ستتمكن معظم هواتف الآيفون من الترقية إلى iOS 18. وإذا أخذنا في الإعتبار التقليد الذي تتبعه آبل، فإن هواتف الآيفون المتوافقة مع iOS 18 ستكون كما يلي :

المصدر.