سعر ومواصفات Iqoo 12 Pro و Iqoo 12 رسميًا رقمي تيفي

سعر ومواصفات Iqoo 12 Pro و Iqoo 12 رسميًا رقمي تيفي

أعلنت iQOO بشكل رسمي عن هواتف iQOO 12 Pro و iQOO 12 في الصين، كما وعدت. تتميز الهواتف بشاشة 6.78 إنش. يأتي هاتف iQOO 12 بشاشة OLED مسطحة بدقة 1.5Kمع تقنية PWM بتردد 2160 هرتز، بينما يأتي هاتفiQOO 12 Pr بشاشة Samsung E7 AMOLED منحنية بدقة Quad HD+ وتقنية PWM بتردد 1440 هرتز.

مميزات iQOO 12 Pro و iQOO 12

تتميز الهاتفين بسطوع يصل إلى 3000 نت، ومعدل تحديث متغير بسرعة 144 هرتز مع تقنية LTPO. وتأتي الهواتف بأقوى محرك اهتزاز عريض ومكبرات صوت ثلاثية الأبعاد متماثلة، حسب iQOO.

وتعتمد الهواتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3 وتأتي مع شريحة Q1 Self-developed. وتوفر هذه التقنية تقنية الكشف عن الإطار، ومراقبة الأحمال في الوقت الفعلي، وجدولة وتوزيع دقيقين، ومطابقة أنوية مختلفة الأحجام للمواضيع اللعبية ذات متطلبات حمولة مختلفة. وحتى بعد ساعة واحدة من اللعب بتعريف فائق الدقة، بلغت الحرارة القصوى 40.5 درجة مئوية فقط، حسبما تقول الشركة.

iQOO 12 Pro و iQOO 12

ويمكن تشغيل وضع VAPT Adaptive Mode بنقرة واحدة للتحكم في استهلاك الطاقة وتوفير تجربة إطار أكثر استقرارًا. وتتميز هذه الهواتف بإطار ألمنيوم طيران وأكبر غرفة بخارية VC بحجم 6K على مر العصور في تاريخ iQOO، و11 مستشعر حرارة لمراقبة تغيرات حرارة الجهاز بالكامل في الوقت الحقيقي، مع جدولة أداء فعّالة وتبديد حرارة ممتاز.

وتتميز الهواتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل بحجم 1/1.3 إنش، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا بزووم بصري 3x بدقة 64 ميجابيكسل. وهناك وضع سماء ستارية محمولة يتتبع الضوء وتقنية التركيز الليلي القصوى AIPD التي تجد النجوم بسرعة في بيئات ليلية مظلمة.

وتستخدم هذه الهواتف تكنولوجيا مكافحة الاهتزاز OIS من الجيل الثاني، وتصل إلى مستوى CIPA 4.5، وتستخدم خوارزمية الدمج متعدد الإطارات وخوارزمية السماء الليلية البيونية للحصول على أفضل صور للسماء في ثوان.

iQOO 12 Pro و iQOO 12

تستخدم البطارية الجديدة “Super Graphite Battery” تكنولوجيا إعادة بناء الجرافيت السالب، بالإضافة إلى تكنولوجيا الضغط البارد بلوحة الكهرباء المتعددة، لزيادة كثافة الطاقة وزيادة القدرة على التفريغ. تأتي الهواتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط.

سعر ومواصفات iQOO 12

سعر ومواصفات iQOO 12 Pro

الأسعار والتوافر:

هواتف iQOO 12 و iQOO 12 Pro متوفرة بالإصدارات التالية: إصدار Legend باللون الأبيض مع شعار BMW، وإصدار Track باللون الأسود، وكلاهما يأتيان بجسم زجاجي، وإصدار Red بتصميم يشبه الجلد على الواجهة الخلفية.

ستكون الهواتف متاحة للطلب اعتبارًا من 14 نوفمبر وستصبح متاحة للبيع في الصين ابتداءً من 24 نوفمبر.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في iQOO 12 Pro و iQOO 12؟

المصدر