ميتا تعلن عن ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023 رقمي تيفي

ميتا تعلن عن ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023 رقمي تيفي

يواصل تطبيق واتساب WhatsApp تقديم ميزات جديدة ورائعة للمستخدمين لتجربة أفضل .وأعلن اليوم مارك زوكربيرج في مؤتمر Meta Connect 2023 الأخير ، عن كيفية إحياء Meta للواقع المختلط من خلال استخدام التقنيات الأساسية لتمكين منصة الحوسبة في المستقبل . حيث تقوم Meta بتجربة أنظمة الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإحداث ثورة في تفاعل المستخدم والعمل كمساعدين أذكياء على واتساب والمنصات الأخرى .

تحديث واتساب 2023 يجلب محادثات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

كشفت شركة Meta في الأشهر الماضية ، أنها كانت تقوم بتجربة الدردشات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تحديث واتساب وMessenger ، مما يسهل على الأشخاص الحصول على المساعدة بعدة طرق .

تحديث واتساب 2023

شارك مارك زوكربيرج أيضًا خططه المستقبلية ، بما في ذلك تطوير مساعدي الذكاء الاصطناعي ، المعروفين باسم وكلاء الذكاء الاصطناعي . وهؤلاء الوكلاء على استعداد لتغيير كيفية تواصل المستخدمين مع منصات Meta ، وتتخذ الشركة بالفعل خطوات مهمة نحو هذا الابتكار .

قدم إعلان في Connect 2023 محادثات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ودمجها في WhatsApp ، مما يوفر معاينة لكيفية إعادة تشكيل هؤلاء الوكلاء لتجارب المستخدم .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

تفاصيل المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، أن ستتوفر قريبًا دردشة WhatsApp مع وكيل الذكاء الاصطناعي ، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع وكيل ذكاء اصطناعي متقدم ، مما يوفر لهم تجربة دردشة جديدة تمامًا .

يعمل وكيل الذكاء الاصطناعي في واتساب كمساعد ، حيث يساعد المستخدمين في أنشطتهم اليومية عن طريق إرسال رسائل الذكاء الاصطناعي . وقد تكون بعض هذه الرسائل غير دقيقة أو غير مناسبة.

المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب

في هذه الحالة ، يوصى بالإبلاغ عن هذه الرسائل إلى WhatsApp من أجل تحسين جودة الخدمة . وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون من الممكن أيضًا التفاعل مع وكلاء الذكاء الاصطناعي في مجموعات WhatsApp الخاصة بك عن طريق ذكرهم .

في الوقت الحالي ، لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدردشات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لأن هذه الميزة لا تزال في مرحلة التطوير . ومع ذلك ، أعلن مارك زوكربيرج أنهم سيطلقون العديد من عملاء الذكاء الاصطناعي التفاعليين ، مع إمكانية إطلاق عملاء إضافيين في المستقبل .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ومهمة للرد على تحديثات القناة

من المهم أيضًا ، ملاحظة أن WhatsApp قد يشارك رسائل الذكاء الاصطناعي مع Meta لتحسين جودة الذكاء الاصطناعي ، ولكن رسائلك الشخصية الأخرى لا تزال مشفرة من طرف إلى طرف . بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى قائمة الانتظار لتجربة الدردشات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عندما يصبحون جاهزين في المستقبل .

يتصور مارك زوكربيرج مستقبلًا يلعب فيه مساعدو الذكاء الاصطناعي دورًا محوريًا في حياتنا. وسيساعدنا هؤلاء الوكلاء الأذكياء في إنشاء محتوى أفضل وتقديم نصائح مخصصة وخدمة العملاء على منصات مثل WhatsApp .

وبدلاً من الاعتماد على ذكاء اصطناعي واحد ، يؤمن زوكربيرغ بتعزيز مجموعة متنوعة من مساعدي الذكاء الاصطناعي لأن الناس لديهم اهتمامات واحتياجات مختلفة ، وهذا هو السبب وراء اعتزام ميتا إطلاق أكثر من وكيل ذكاء اصطناعي واحد .

تحديث واتساب

لتحقيق ذلك ، تعتمد ميتا على تقنية مفتوحة المصدر ، والتي تتضمن مشاركة أعمالها في مجال الذكاء الاصطناعي مع الباحثين الذين يرغبون في إنشاء خوارزميات خاصة بهم باستخدام التقدم الحالي الذي حققته ميتا . ومن خلال إعطاء الأولوية للتكنولوجيا مفتوحة المصدر ، يعتقد زوكربيرج أن مشاركة التقدم المحرز سيؤدي أيضًا إلى تحسين منصات ميتا .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح رمزًا جديدًا لمحادثات المجتمع .. وهذه تفاصيله !

نظرًا لأن Meta تدفع حدود الذكاء الاصطناعي والتفاعل بين الإنسان والحاسوب ، نعتقد أن دمج وكيل الذكاء الاصطناعي في اتساب يمثل بالتأكيد خطوة كبيرة نحو تحقيق رؤية مارك زوكربيرج لعالم متصل وذكي .

بفضل إمكاناتها التحويلية ، تعد هذه الميزة المبتكرة بإعادة تشكيل كيفية تفاعل المستخدمين وإنشاءهم والتفاعل معهم في العالم الرقمي . وفي حين أنه من المتوقع أن يتطور عملاء الذكاء الاصطناعي ويتحسنون بمرور الوقت ، إلا أنه لا تتوفر حاليًا تفاصيل محددة بشأن متى سيكونون متاحين في جميع أنحاء العالم .

ما رأيك في هذا التحديث الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..