-

تحديثات جديدة في حالات واتساب

(اخر تعديل 2024-10-08 11:38:26 )
بواسطة

يعتبر تطبيق واتساب واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في عالم التكنولوجيا الحديثة. ومنذ أن تم إطلاقه، أصبح أداة أساسية يستخدمها الملايين للتواصل ومشاركة اللحظات. ولكن، مع مرور الوقت، تطور واتساب ليصبح أكثر من مجرد تطبيق مراسلة؛ إذ أصبح منصة فعالة للترويج للعلامات التجارية ومشاركة المحتوى المرئي مع الأصدقاء.

في ظل تأثير شركة ميتا القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، لم يكن مفاجئًا أن يتبنى واتساب بعض الميزات التي تميز منصات مثل إنستغرام. وفي هذا الإطار، أعلن واتساب مؤخرًا عن ميزتين جديدتين في حالات واتساب، والتي من المتوقع أن تغير بشكل جذري طريقة استخدامنا لهذه الميزة.

ما الجديد في حالات واتساب؟

1. عمل منشن أو إشارة في حالات واتساب

من بين الميزات الجديدة المثيرة، تم إدخال خيار ذكر جهات الاتصال في حالات واتساب، وهو ما يشبه خاصية الوسوم ولكن بشكل أكثر خصوصية وأمان. فعندما ترغب في تهنئة صديق بعيد ميلاده، يمكنك ببساطة رفع صورة أو فيديو واستخدام زر "@" لذكر الشخص المعني. بعد ذلك، سيتلقى الصديق إشعارًا مباشرًا ينقله إلى الحالة المخصصة له.
برغم القانون الحلقة 19

تعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا، حيث تضمن عدم تفويت أي حالة قد تكون موجهة إليك، وخاصة في ظل وجود العديد من جهات الاتصال. وميزة إضافية لهذه الخاصية هي أن الأشخاص الآخرين لن يستطيعوا رؤية من تم توجيه الحالة إليه، مما يوفر خصوصية أكبر.

2. الإعجاب بالحالات

الميزة الثانية التي تم إضافتها هي إمكانية "الإعجاب" بحالة ما. كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة القلب الجديدة التي ستظهر في الزاوية السفلية اليمنى عند مشاهدة الحالة. هذه الميزة تضيف بعدًا اجتماعيًا جديدًا للتفاعل بين المستخدمين.

باختصار، الميزات الجديدة التي تم إدخالها إلى حالات واتساب تمثل خطوة هامة نحو تحسين تجربة المستخدم وإضفاء المزيد من التفاعل والمشاركة. بلا شك، ستساهم هذه التحديثات في تعزيز استخدام واتساب كأداة للتواصل الاجتماعي والترويج الشخصي.