-

تحديث واجهة One Ui 6.0 يجلب تغيير جديد ورائع

(اخر تعديل 2023-08-25 22:10:05 )
بواسطة

أدخلت سامسونج العديد من التغييرات الكبيرة مع أول تحديث تجريبي لواجهة One UI 6.0 المستند إلى Android 14 . وأحد هذه التغييرات الجديدة هو طريقة عرض التطبيقات عند إضافتها إلى المجلدات الموجودة على هواتف Samsung .

تحديث واجهة One UI 6.0 وAndroid 14

يعرض تحديث واجهة One UI 6.0 التطبيقات المثبتة في القائمة عندما تحاول إضافة تطبيقات إلى مجلد موجود على الشاشة الرئيسية . وبالمقارنة، يعرض One UI 5.1.1 التطبيقات بتنسيق شبكة لنفس الإجراء . وعلى الرغم من أن عرض القائمة يبدو أكثر بساطة، إلا أن عرض الشبكة يمكنه عرض المزيد من التطبيقات دفعة واحدة . وقد يحب البعض هذا التغيير ، بينما قد لا يحبه الآخرون .

تحديث واجهة One UI 6.0 يجلب طريقة جديدة لعرض التطبيقات

اقرأ أيضًا :

تطبيق مهم لهواتف سامسونج يجب تثبيته الآن للوصول إلى ميزات وأدوات مثيرة

أجرت Samsung العديد من هذه التغييرات باستخدام One UI 6 . ويمكن رؤية أكبر التغييرات في واجهة المستخدم في منطقة الإعدادات السريعة ، وتطبيق الكاميرا الأصلي ، وأداة مشغل الوسائط ، والرموز التعبيرية ، وورقة المشاركة . حيث تلقى تطبيق Weather الخاص بالمخزون أيضًا تصميمًا جديدًا وأداة Weather Insights جديدة .

تحديث واجهة One UI 6.0 وAndroid 14

جدير بالذكر ، أن سلسلة Galaxy S23 تلقت أول تحديث تجريبي لـ One UI 6.0 قبل ثلاثة أسابيع ، ومن الممكن أن تصدر Samsung التحديث التجريبي التالي في وقت ما من الأسبوع المقبل . ويمكن أيضًا أن تحصل المزيد من الهواتف ، بما في ذلك Galaxy S22 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 ، على التحديث التجريبي One UI 6.0 في الأسابيع المقبلة .

بأي إصدار من One UI يعمل هاتفك الآن ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر