-

موعد وصول One Ui 6.1: سامسونج تكشف موعد إطلاق

(اخر تعديل 2024-03-26 13:57:47 )
بواسطة

قبل شهرتقريبًا، أخبرناك أن الشركة الكورية سامسونج ستجلب تحديث واجهة One UI 6.1، وهي أحدث إصدار من طبقة التخصيص الخاصة بها لنظام أندرويد والتي ظهرت لأول مرة على سلسلة هواتف Galaxy S24 إلى جيلها السابق من الرائد، والذي يتكون من ثلاث هواتف تتمثل في Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra.

والآن أكدت العلامة التجارية الكورية نفسها للتو أن وصول One UI 6.1 إلى سلسلة هواتف Galaxy S23 بات وشيكاً.

سيحصل Galaxy S23 على تحديث واجهة One UI 6.1 في 28 مارس

أكد موقع SamMobile، قبل أسبوع أن إطلاق One UI 6.1 على Galaxy S23 سيتم في 28 مارس، والآن، خلال نهاية هذا الأسبوع، أرسلت الشركة الكورية إشعارات إلى مالكي الهواتف المذكورة أعلاه في الصين تؤكد أن هذا سيكون التاريخ الذي اختارته سامسونج لإطلاق أحدث إصدار من One UI على هواتف 2023 الرائدة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت سامسونج في كوريا أن التحديث إلى One UI 6.1 مع Android 14 سيأتي إلى جميع الهواتف في سلسلة Galaxy S23، بما في ذلك أحدث هاتف راقي للعلامة التجارية بأسعار معقولة حتى الآن، وهة Galaxy S23 FE.

وبفضل هذا التحديث إلى One UI 6.1، ستتلقى الهواتف الذكية في سلسلة Galaxy S23 مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي التي وصلت مع سلسلة هواتف Galaxy S24، من بينها يجب أن نسلط الضوء على Circle To Search، وهي وظيفة تتيح لك الحصول على نتائج بحث دقيقة وكاملة ببساطة عن طريق الدوران حول الكائن الذي تريد تلقي معلومات عنه.

و Live Translate، ميزة ترجمة في الوقت الفعلي تتيح لك إجراء ترجمات صوتية ونصية أثناء مكالمة هاتفية، Chat Assist، وهي ميزة تسمح لك بضبط نغمة الرسائل وترجمة أي نص إلى 13 لغة مختلفة.

ومترجم فوري، خيار يسمح لك بالمشاركة في محادثات عفوية مع أشخاص من بلدان أخرى من خلال إنشاء ترجمات في الوقت الفعلي والتحرير التوليدي واقتراح التحرير، وهما ميزتان لتحرير الصور والفيديو تسمحان لك بإزالة الكائنات من الصور وتغيير حجمها داخل الصورة واختيار أفضل إطار في مقاطع الفيديو بطيئة الحركة لالتقاط اللحظة التي تريد التقاطها بالضبط.

هل تنتظر وصول هذا التحديث لهاتفك بشغف؟