ون بلس ايس 2 برو – Oneplus Ace 2 Pro يظهر رقمي تيفي

ون بلس ايس 2 برو – Oneplus Ace 2 Pro يظهر رقمي تيفي

أكدت أحدث التقارير ، أن هاتف ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro الجديد سيصبح رسميًا في أغسطس . ومع ذلك ، لم تكشف العلامة التجارية بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق . ولكن تم الكشف عن كل شيء حول الهاتف تقريبًا قبل الإطلاق الرسمي .

اليوم ، كشف أحد المسربين المشهورين عن تصميم OnePlus Ace 2 Pro من خلال مشاركة عرضه على Weibo . ويدعي المُسرب أيضًا أنه اختبر الجهاز بنفسه .

تصميم ون بلس ايس 2 برو

تعرض الصورة لهاتف OnePlus Ace 2 Pro القادم باللون الرمادي التيتانيوم . ويقول المُسرب أن الهاتف بهذا اللون يشبه السيارة الرياضية . وكما يدعي أن الملمس والتفاصيل أفضل بكثير في الحياة الواقعية منها في الصور .

ون بلس ايس 2 برو

يبدو OnePlus Ace 2 Pro مثل أي هاتف آخر حديث من OnePlus . وسيحتوي على وحدة كاميرا دائرية عملاقة بقاعدة تمتد إلى الإطار .

مواصفات ون بلس ايس 2 برو

وفقًا للتقارير السابقة ، سيتم تشغيل OnePlus Ace 2 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم المقترن بنظام تبريد ثلاثي الأبعاد من الدرجة الأولى في الصناعة ، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x ، وتخزين UFS 4.0 . وسيتم تقديمه بسعة تصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت .

ون بلس ايس 2 برو

سيتميز OnePlus Ace 2 Pro بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وسيتم تجهيزه بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة ColorOS 13.1 وسيصل مع مكبرات صوت استريو مزدوجة ومستشعر بصمة داخل الشاشة ومنزلق تنبيه ومكبر الأشعة تحت الحمراء . وسيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط .

OnePlus Ace 2 Pro

المصدر