ون بلس في فولد Oneplus V Fold ينافس زعماء رقمي تيفي

ون بلس في فولد Oneplus V Fold ينافس زعماء رقمي تيفي

نقدم لكم في هذا المقال أبرز المواصفات الرئيسية لهاتف ون بلس في فولد OnePlus V Fold وهو أول هاتف قابل للطي من الشركة مع شاشة داخلية مقاس 7,8 إنش 2K وبقدرة شحن كبيرة ، وإليكم التفاصيل ..

قبل أيام قليلة ، ألقينا نظرة مبدئية على أول هاتف قابل للطي من شركة OnePlus ، الآن قام المسرب الموثوق Steve Hemmerstoffer (المعروف أيضًا باسم onleaks) بمشاركة ورقة المواصفات الكاملة لـ OnePlus V Fold ، حيث أكدت العلامة التجارية بالفعل أنها ستطلق هاتفها القابل للطي في الربع الثالث من هذا العام مع وجود شائعات تلمح إلى إطلاقه في أغسطس.

ون بلس في فولد

مواصفات ون بلس في فولد OnePlus V Fold

يقال إن OnePlus V Fold يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.3 إنش مع معدل تحديث خارجي يبلغ 120 هرتز ، ومن الداخل سيحتوي الهاتف القابل للطي على شاشة AMOLED كبيرة مقاس 7.8 إنش تحمل دقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما كشفت العروض المسربة عن شكل طويل وحواف رفيعة حول الشاشة.

في قسم التصوير الفوتوغرافي :
من المتوقع أن يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية في OnePlus V Fold على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية رؤية واسعة بدقة 48 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، وتظل تفاصيل الزوم البصري الدقيقة غير معروفة.

بالنسبة لصور السيلفي ، ستحتوي الشاشة الرئيسية على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل بينما ستحتوي الشاشة الداخلية على كاميرا بدقة 20 ميجابكسل.

ون بلس في فولد

من حيث الأداء : ورد أن OnePlus V Fold مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي من كوالكوم والذي سيحزم ما يصل إلى سعة 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة 256 جيجا بايت للتخزين.

يُقال أيضًا إن الهاتف القابل للطي مدعوم بسعة بطارية كبيرة تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط، ومن المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم OxygenOS 13.1 .

كشفت الصور المسربة عن تصميم أقل نحافة ، ووحدة كاميرا بارزة مع علامة Hasselblad التجارية على OnePlus V Fold. فما رأيك بالتسريبات الجديدة عن أول هاتف مطوي من ون بلس ؟ شاركنا التعليقات ..