ون بلس في فولد – Oneplus V Fold يظهر في صورٍ رقمي تيفي

ون بلس في فولد – Oneplus V Fold يظهر في صورٍ رقمي تيفي

في مارس الماضي، أصدرت OnePlus إعلانًا رسميًا بأنها ستدخل سوق الهواتف القابلة للطي في الربع الثالث من عام 2023، واليوم كشفت التسريبات عن صورٍ حصرية لهاتف ون بلس في فولد – OnePlus V Fold المنتظر.

تفاصيل ون بلس في فولد

كشف خبير الصناعة الموثوق به ستيف “OnLeaks” Hemmerstoffer، عن صور حصرية ثلاثية الأبعاد لهاتف ون بلس في فولد – OnePlus V Fold

وسط الشائعات المنتشرة حول ون بلس في فولد، ظهرت تكهنات تشير إلى أن OnePlus قد تعيد تسمية OPPO Find N2 باسم OnePlus Fold.

ومع ذلك، كشف التسريب الحديث أنّ هذا لن يحدث وبالتالي سوف يحصل الهاتف الجديد القابل للطي من ون بلس على هوية خاصة به، بالإضافة للعديد من التعديلات التي سيحتوي عليها مقارنة بهاتف OPPO Find N2.

تم تصميم OnePlus V Fold القادم ليوفر ظهرًا رائعًا من الجلد الصناعي، مما يوفر مظهرًا متميزًا وشعورًا بالراحة في متناول اليد.

تكشف الصور الخاصة بـ OnePlus Fold أيضًا عن أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تعرض بفخر علامة Hasselblad التجارية الشهيرة. والجدير بالذكر أن عدسة المنظار موجودة، مما يتيح ميزات التكبير التقريب التي تشبه Samsung S23 Ultra، كما يوجد فلاش الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى خارج جزيرة الكاميرا.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس 12 – OnePlus 12 تظهر كاملةً مع موعد الإطلاق في تسريب جديد

سيتضمن OnePlus Fold شريط تمرير التنبيه المحبوب، وهي ميزة توقيع غالبًا ما توجد في برامج OnePlus الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك، يدمج زر الطاقة في OnePlus V Fold بسلاسة مستشعر بصمة الإصبع، مما يوفر للمستخدمين راحة المصادقة البيومترية الآمنة. عندما تستدير حول الجهاز، سوف ينجذب انتباهك إلى شاشة كبيرة ذات حواف رفيعة تهيمن على المقدمة.

في منتصف الشاشة الأمامية، توجد كاميرا سيلفي بأناقة، وعند فتح الشاشة، تنتظرك كاميرا سيلفي داخلية في الزاوية اليسرى للهاتف.

تؤكد الصور أيضًا وجود نظام مكبرات صوت ثلاثية على هاتف OnePlus القابل للطي، مما يعد بتجربة صوتية مميزة، يبدو أن آلية مفصلات نمط الكتاب مستوحاة من OPPO Find N2 و Samsung Galaxy Z القابل للطي، يحتوي الهاتف على هيكل معدني حيث وضع OnePlus نطاقات هوائي في الإطار الجانبي.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر