-

أوبو تكشف عن هواتف جديدة في 2024

(اخر تعديل 2024-10-11 15:03:35 )
بواسطة

أوبو تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة

تستعد شركة أوبو لإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة، حيث سيشهد هذا الشهر إطلاق هاتفي Find X8 وFind X8 Pro، لكن هناك خبر مثير يتعلق بهاتف آخر كان ينتظره الكثيرون، وهو Find X8 Ultra الذي لن ينضم إلى هذه السلسلة.

متى سيكون Find X8 Ultra متاحًا؟

إذا كنت تتساءل عن موعد إطلاق Find X8 Ultra، فإن هناك شائعات جديدة تفيد بأنه قد يتم إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل. وهذا يعني أنه من المتوقع أن يظهر هذا الجهاز الرائد في الأسواق بين شهري يناير ومارس.

الإعلانات المرتقبة من أوبو

خلال نفس الفترة، هناك توقعات بأن تكشف أوبو أيضًا عن هاتفها القابل للطي الجديد Find N5، الذي يُعتبر خليفة لهاتف Find N3، حيث يبدو أن الرقم "4" قد تم تخطيه بسبب بعض المخاوف المرتبطة بالرقم الرباعي.

التغييرات في الأسواق العالمية

إذا تكرر ما حدث في الماضي، فمن المحتمل أن يُطلق Find N5 في الأسواق العالمية تحت اسم OnePlus Open 2، مع إمكانية وصوله أيضًا في الربع الأول من عام 2025.

إعدادات الكاميرا والتوقعات

ومن المثير للاهتمام أن المصدر الذي ينشر هذه الشائعات أكد أن أوبو تقوم حاليًا باختبار هاتف Find N5 بنفس إعداد الكاميرا الموجود في هاتف Find X8 Ultra، ولكن يبدو أنهم قد يتخلون عن هذه الفكرة، حيث من المرجح أن يستمر الهاتف في استخدام إعداد الكاميرا الثلاثية.

أداء الكاميرا في الهواتف القابلة للطي

من المثير للاهتمام أنه على الرغم من جميع التوقعات، فإن أداء الكاميرا في Find N5 قد لا يصل إلى المستوى المطلوب. ولكن من المهم أن ندرك أن جميع الأجهزة القابلة للطي غالبًا ما تكون متأخرة بعض الشيء مقارنة بنظيراتها ذات التصميم التقليدي في هذا السياق، لذا لن يكون هذا الأمر مفاجئًا.
شراب التوت الحلقة 71