منافسة الهواتف: آيفون 16 ضد جالكسي S25 الترا رقمي تيفي

منافسة الهواتف: آيفون 16 ضد جالكسي S25 الترا رقمي تيفي

أحدث إصدارات آيفون: الإطلاق الكبير

في بداية هذا الشهر، قامت شركة آبل بإصدار سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 16. لطالما كانت آبل رائدة في عالم الهواتف الذكية، وعندما نتحدث عن طرازات "البرو" مثل آيفون 16 برو و آيفون 16 برو ماكس، نجد أنفسنا أمام تصميم رائع يتمتع بإطارات أنحف بكثير مقارنة بالطرازات السابقة وكذلك الهواتف الذكية من سلسلة سامسونج جالكسي S24.

هل ستتفوق سامسونج على آبل؟

مع كل هذا النجاح، لم تتمكن سامسونج من الهروب من الانتقادات. الهاتف الرائد القادم من سامسونج، جالكسي S25 الترا، يبدو أنه سيتفوق على أحدث إصدارات آبل.

على منصة X (المعروفة سابقًا بتويتر)، أفاد المستخدم المعروف @UniverseIce بأن جالكسي S25 الترا سيحمل حواف أنحف بمقدار 0.2 ملم مقارنة بجالكسي S24 الترا، مما يعني أن الهاتف الجديد سيكون له حواف أرق من تلك الموجودة في آيفون 16 برو ماكس.
مجمع 75 الحلقة 154

تصميم مبتكر مع حواف رفيعة

كما ظهرت تسريبات جديدة من شركة Tipster تكشف عن تصميم هاتف جالكسي S25 الترا. في الصور الأخيرة، يظهر الهاتف بنفس الشكل الذي تم تسريبه سابقًا، مع شاشة تتميز بزوايا أكثر انسيابية بالمقارنة مع سابقتها.

من المتوقع أن يكون حجم شاشة جالكسي S25 الترا 6.9 إنش، وهو نفس حجم شاشة آيفون 16 برو ماكس. إلا أن الحواف الرفيعة قد تجعل الهاتف يبدو أقصر وأضيق قليلاً، مما يجعله أكثر راحة عند الحمل.

ما هي التفاصيل المفقودة؟

لسوء الحظ، لا توجد معلومات دقيقة حول حجم الإطار الخارجي لجهاز جالكسي S25 و S25+. نأمل أن نحصل على تفاصيل أوفى مع اقترابنا من حدث Galaxy Unpacked القادم، الذي يُتوقع أن يُقام في فبراير 2025.

مواصفات متطورة لجالكسي S25 الترا

أما بالنسبة للمميزات الأخرى لجالكسي S25 الترا، فيُشاع أنه سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC من كوالكوم، وذاكرة رام تصل إلى 16 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرات محسنة، ونظام تشغيل One UI 7.1 المستند إلى أندرويد 15، وخيارات اتصال عبر الأقمار الصناعية، ومواصفات شحن محسنة.

المصدر