-

بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro 5G يظهر لأول مرة في

(اخر تعديل 2023-07-31 15:28:29 )
بواسطة

في خطوة تُظهر تفانيها في تقديم أحدث التقنيات وابتكارات الهواتف الذكية، قام رئيس POCO India، هيمانشو تاندون، بمشاركة أول صورة تشويقية لـ هاتف “بوكو ام 6 برو” POCO M6 Pro 5G عبر حسابه على تويتر. وبالرغم من أن الصورة المُشوقة لم تُكشف عن المواصفات بالتفصيل، إلا أن المعلومات المُتوفرة حتى الآن تُظهر أن جهاز بوكو ام 6 برو 5G يعدّ واحداً من أبرز الهواتف المتوقعة في الفترة القادمة.

مواصفات POCO M6 Pro 5G وموعد إطلاقه

سيشترك في بعض المواصفات مع هاتف Redmi 12 5G. من المُقرر أن تُكشف النقاب عن هاتف Redmi 12 5G في الهند في الأول من أغسطس، وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف بعد عن تاريخ إطلاق POCO M6 Pro 5G، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف سيتم طرحه بعد فترة قصيرة من إطلاق هاتف Redmi 12 5G في الهند.

يُعتقد أنه سيتم تقديم POCO M6 Pro 5G بعد حوالي أسبوع أو أسبوعين من ذلك التاريخ. من جانب آخر، سيظهر هاتف Redmi 12 5G في قاعدة بيانات Geekbench، وهو يُوضح أنه سيتم الكشف عنه رسمياً في الأول من أغسطس في الهند.

صورة لهاتف بوكو ام 6 برو

تقترب مواصفات POCO M6 Pro 5G من مواصفات هاتف Redmi 12 5G بشكل كبير. ومع ذلك، لا يُتوقع أن يتم الكشف عنهما في نفس التوقيت. يعتبر هاتف POCO M6 Pro 5G، في الواقع، تحت فئة العلامة التجارية Redmi 12 5G، ولكن هذا لا يعني أنها نسخة مماثلة لهاتف Redmi 12 4G.

لا تتوفر حالياً أي معلومات تفصيلية عن هاتف POCO M6، باستثناء POCO M6 Pro 5G الذي سيتم طرحه في وقت قريب. وتضمن هاتف POCO M6 Pro 5G نفس المواصفات التقنية المذهلة لهاتف Redmi 12 5G.

يُرجح أن يتمتع الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.79 إنش، وتُتيح تجربة مُدهشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيضم الهاتف أيضاً مجموعة شرائح Snapdragon 4 Gen 2 ، والتي تعدّ قوية وفعالة بما يكفي لتلبية متطلبات المهام اليومية.

تأتي الأجهزة الذكية مع MIUI 14 المبني على Android 13، مما يُضفي المزيد من القوة والتنوع على تجربة المستخدم. وعلاوة على ذلك، وسيأتي بوكو ام 6 برو مزوّداً ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع خاصية الشحن السريع بقوة 18 واط، ويتم وضع مستشعر بصمة الإصبع على زر التشغيل لتحسين أداء الأمان.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هاتف بوكو ام 6 برو؟

المصدر