ريلمي نارزو 60 – Realme Narzo 60 يظهر في فيديو رقمي تيفي

ريلمي نارزو 60 – Realme Narzo 60 يظهر في فيديو رقمي تيفي

تستعد شركة ريلمي للكشف عن أحدث هاتف لها يحمل اسم ريلمي نارزو 60 – realme Narzo 60 قريبًا . ويأتي الهاتف مزودًا بوحدة كاميرا مزدوجة تضم عدسة بدقة 100 ميجابكسل وظهر جلدي جميل . ويُظهر أحدث فيديو تشويقي عبر Twitter التصميم الخلفي للهاتف ووحدة الكاميرا .

تصميم ريلمي نارزو 60

تم رصد اسم realme Narzo 60 في شهادة Bluetooth SIG الشهر الماضي ومن المرجح أن يتم إطلاق هاتف Narzo قريبًا . وظهرت مؤخرًا ، بضع إعلانات تشويقية رسمية تتعلق بالهاتف .

وفقًا للإعلانات التشويقية ، فإن بعض الميزات الرئيسية لـ realme Narzo 60 القادم هي وحدة الكاميرا المزدوجة بدقة 100 ميجا بكسل والغطاء الجلدي الخلفي . حيث يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مستديرة في النصف العلوي من الخلف و يوجد عبارة “Narzo من تصميم Realme” في الجزء السفلي .

مواصفات ريلمي نارزو 60

يحتوي realme Narzo 60 على شاشة ذات حافة منحنية ومن المحتمل أن تكون شاشة AMOLED بدقة +FHD . ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة داخل الشاشة وسعة تخزين كبيرة .

ريلمي نارزو 60

على الرغم من أنه لم يتم تحديد مساحة التخزين الداخلية المحددة للهاتف ، إلا أنها قد تصل إلى 256 جيجابايت على الأقل . وسيتم تشغيل realme Narzo 60 بمعالج Dimensity 6020 من ميديا تيك ، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة realme UI 4.0 .

realme Narzo 60

جدير بالذكر ، أنه لا توجد تفاصيل محددة حتى الآن عن تاريخ إطلاق Narzo 60 5G . ومع ذلك ، تشير التفاصيل إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف realme ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر