ريدمي كي 60 اكستريم – Redmi K60 Extreme يأتي رقمي تيفي

ريدمي كي 60 اكستريم – Redmi K60 Extreme يأتي رقمي تيفي

كشف تقرير جديد أنّ هاتف ريدمي كي 60 اكستريم – Redmi K60 Extreme سوف يحتوي على ميزة فريدة لا تتمتع بها جميع هواتف شاومي، حيث تتمتع هواتف سامسونج بها، في تطورٍ ملحوظ في الميزات التي تقدمها شاومي للمنافسة في سوق الهواتف.

تفاصيل هاتف ريدمي كي 60 اكستريم

أعلنت شركة Xiaomi أن هاتف ريدمي كي 60 اكستريم هو أول هاتف يتمتع بوعد أطول بتحديث البرامج، أعلن الملف الشخصي الرسمي لـ Redmi على Weibo عن التفاصيل المتعلقة بهذه الميزة.

وفقًا للتقرير فإن ريدمي كي 60 اكستريم هو أول هاتف من شاومي يعد بأربعة سنوات من تحديثات Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية، سيكون الهاتف أيضًا هو الأول في الحصول على واجهة MIUI 15.

تؤكد الصورة المرفقة نفس الشيء، حيث تعلن عن خمس سنوات من ترقيات OTA وأربع ترقيات لإصدار Android لـ Redmi K60 Extreme Edition.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان لا يذكر أي رقم موعود لترقيات إصدار MIUI، على الرغم من أن إصدار MIUI لهواتف Xiaomi وRedmi غالبًا ما يحدد الميزات المتاحة أكثر من إصدار Android الأساسي.

اقرأ أيضًا.. ريدمي كى 70 برو – Redmi K70 Pro سيكون أول هاتف من سلسلة Redmi K يحصل على هذه الميزة الرائعة

إذا قامت شركة شاومي بالفعل بتوسيع وعد تحديث البرنامج نفسه إلى مناطق خارج الصين، فسوف تتطابق مع Samsung وOnePlus، تقدم سامسونج وون بلس حاليًا أفضل وعد للترقية على نظام Android، مع أربع ترقيات لجيل Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية الموعودة لهواتف Galaxy الذكية وأجهزة OnePlus الرئيسية.

وفي الوقت نفسه، تعد Google بثلاث ترقيات لجيل Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية لهواتف Pixel الذكية.

برأيكم.. هل ستستطيع شاومي منافسة الشركات الأخرى في التحديثات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر