-

استمرار سامسونج في استخدام نفس الكاميرات

(اخر تعديل 2024-09-24 21:53:57 )
بواسطة

في السنوات الأخيرة، اتخذت شركة سامسونج منحى مختلفًا فيما يتعلق بتحديث عتاد هواتفها الذكية، وتحديدًا تلك التي لا تنتمي لفئة "Ultra". فقد أكدت التقارير أن هاتف جالكسي اس 25 سيأتي مزودًا بنفس الكاميرات التي تم استخدامها في جالكسي اس 24، وهذه بدورها تعتمد على كاميرات مشابهة لجالكسي اس 22 واس 23. والأكثر إثارة للدهشة هو إمكانية استخدام نفس الكاميرا مرة أخرى في جالكسي اس 26.

التسريبات تشير إلى استمرار كاميرا 50 ميجابكسل

على الرغم من أن جالكسي اس 25 لم يُطلق بعد، إلا أن المعلومات المتعلقة بجالكسي اس 26 بدأت تتسرب. وفقًا لمصدر موثوق يُعرف باسم "Ice Universe"، يُفيد بأن جالكسي اس 26 سيعتمد على نفس الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجابكسل التي نجدها في جالكسي اس 24 واس 25.
حجر ورق مقص الحلقة 16

من المثير للاهتمام أن طرازات "Plus" من سلسلة جالكسي S غالبًا ما تستخدم نفس الكاميرات مثل النسخة الأساسية، لذا من المحتمل أن يحمل جالكسي اس 26 بلس أيضًا نفس الكاميرا.

هذا يعني أن سامسونج قد تستمر في الاستناد على نفس مستشعر الكاميرا لخمس سنوات متتالية، مما يعكس اعتماد الشركة الكبير على تحسينات المعالج والبرمجيات لتحسين جودة الكاميرا بدلاً من تحديث العتاد.

وفي المقابل، تقوم شركة أبل بترقية كاميرات هواتفها بوتيرة أسرع مقارنةً بسامسونج. إذا كنت مهتمًا بأداء كاميرا جالكسي S24، يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا أدناه.

مواصفات كاميرات جالكسي اس 25 وسلسلة Ultra المتوقعة

من المتوقع أن يأتي كل من جالكسي اس 25 وجالكسي اس 25 بلس بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. أما بالنسبة لتفاصيل الكاميرات التليفوتوغرافية والعريضة، فلا تزال المعلومات ناقصة، ولكن يُعتقد أن سامسونج ستستمر في استخدام مستشعر بدقة 10 ميجابكسل للكاميرا التليفوتوغرافية.

من الجيد أن نرى الشركة تقوم بترقية الكاميرا العريضة في جالكسي اس 25 وسلسلة "Plus" إلى مستشعر 50 ميجابكسل، تمامًا كما هو الحال في جالكسي اس 25 الترا.

تشير التقارير أيضًا إلى أن جالكسي اس 25 الترا سيأتي مزودًا بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سوبر تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل (زووم بصري 5x)، وكاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل.

من المتوقع أيضًا أن تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 12 ميجابكسل. ونأمل أن تضيف سامسونج ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K و120 إطارًا في الثانية HDR لجميع هواتف سلسلة جالكسي S25.

المصدر