سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس +Galaxy Tab S9 يحصل رقمي تيفي

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس +Galaxy Tab S9 يحصل رقمي تيفي

تطرح شركة سامسونج عادةً أجهزتها الجديدة بعد أن تحصل على الموافقة التنظيمية الإلزامية والعديد من الشهادات. لقد تم رصد Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Ultra عبر شهادة NBTC (اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات) في تايلاند الأسبوع الماضي.

اليوم، سار سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس (+Galaxy Tab S9) مؤخرًا على خطى أشقائه وحصل أيضًا على موافقة NBTC ، مما يؤكد تقريبًا أن الشركة تنوي إطلاق ثلاثة طرز من الأجهزة اللوحية المتطورة قريبًا.

من المتوقع أن تقدم الشركة سلسلة Galaxy Tab S9 في حدث Unpacked القادم المقرر إقامته في 27 يوليو. وفقًا لشهادة NBTC ، يحمل +Galaxy Tab S9 رقم الطراز SM-X816B ، لذلك هو يدعم اتصال 5G، ومع ذلك ، سيتوفر أيضًا إصدارات Wi-Fi فقط.

مواصفات +Galaxy Tab S9

قد يقدم جهاز +Galaxy Tab S9 تغييرات جمالية طفيفة فقط في التصميم، ومع ذلك، سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث. ومن المتوقع أن يعمل الجهاز بواجهة One UI 5.1.1.

جالكسي تاب اس 9 بلس

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا الإصدار التجريبي One UI 5.1.1 لسلسلة Galaxy Tab S8 في كوريا. يعمل التحديث على تحسين أداء المهام المتعددة وتجربة قلم S Pen. يعد استخدام الشاشة المنقسمة والعرض المنبثق أسهل في الاستخدام، والآن، يؤدي تحريك قلم S Pen أعلى اختصارات التطبيق في شريط المهام إلى إظهار معاينة صغيرة للتطبيق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

صورة مسرّبة لتابلت من سلسلة Galaxy Tab S9

كالعادة، ستكون سلسلة Galaxy Tab S الرائدة القادمة متوافقة مع أغطية لوحة مفاتيح متنوعة مصممة للعملاء الذين يرغبون في زيادة إنتاجيتهم باستخدام أجهزتهم اللوحية.

يذكر أن جهاز +Galaxy Tab S9 قد ظهر على منصة Geekbench برقم الطراز SM-X818U، حيث كشفت القائمة عن أدائه إلى جانب بعض المواصفات الرئيسية.

تفاصيل جهاز Galaxy Tab S9 Plus على منصة Geekbench

قدم الجهاز اللوحي الرائد من سامسونج أداءً رائعًا خلال اختبار Geekbench 5 المعياري، وحقق نتيجة تبلغ 2049 نقطة في اختبار الأحادي النواة ودرجة تبلغ حوالي 5492 نقطة في اختبار متعدد النواة. سيكون من المثير للاهتمام ملاحظة كيف تُترجم قوة المعالجة الإضافية هذه إلى معالجة المهام الصعبة على الجهاز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra التابلت المميز يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

هل أنت متحمس لتجربة جهاز +Galaxy Tab S9؟ شاركنا عبر التعليقات.