سامسونج تجهز إصدارات جالكسي زي اف اي Galaxy Z رقمي تيفي

سامسونج تجهز إصدارات جالكسي زي اف اي Galaxy Z رقمي تيفي

بعد أن تُطلق العملاقيْن Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 العام المقبل ، تتطلع Samsung لإطلاق جالكسي زي اف اي Galaxy Z FE وهي إصدارات Fan Edition من الثنائي المنتظر لزعامة الهواتف المطوية عام 2024 ، وهذا لا يعني أنهما سيكونان متاحين في وقت مبكر من العام المقبل.

تسريبات جالكسي زي اف اي Galaxy Z FE

مع تزايد النشاط في السوق القابلة للطي ، يبحث المصنعون عن طريقة لتقديم إصدارات أكثر بأسعار معقولة من هواتفهم، حيث قامت موتورولا مثلًا بتجهيز Motorola Razr 40 ، لكن سامسونج مازالت تلتزم بإصداراتها الفردية Galaxy Z Flip و Fold سنويًا في الوقت الحالي.

جالكسي زي فولد و زي فليب

إلا أن هذا الالتزام الكوري على وشك التغيير في العام المقبل ، حيث إنه وفقًا لتقرير صادر عن Revegnus أحد أهم المسربين التقنيين الذين شاركوا بعض المعلومات المبهرة فيما يتعلق بأجهزة استشعار الكاميرا القادمة من Samsung، سيكون العام المقبل مختلفًا.

جالكسي زي فليب 5 و جالكسي زي فولد 5

إذْ يشير التقرير إلى أن Samsung ستركز أكثر على علامتها التجارية الفرعية Fan Edition بدءًا من Galaxy S23 FE المخطط له ، مما يعني أن الشركة ستبدأ في إطلاق أجهزة Fan Edition بشكل منتظم ، وهذا الخبر يسرّ عشاق الشركة كثيرًا ، وذلك نظرًا لانخفاض سعر هذه الإصدارات عن الإصدارات الرئيسية الرائدة مع التأكيد على قيمتها الخارقة في المواصفات.

صورة متوقعة لإصدار جالكسي زي اف اي

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية