سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لأشهر هواتفها من الفئة A يجب تثبيته على الفور رقمي تيفي

سامسونج تُطلق تحديثًا هامًا لأشهر هواتفها من الفئة A يجب تثبيته على الفور رقمي تيفي

تستمر شركة سامسونج في دعم هواتفها في التحديثات الجديدة والمهمة ، وتطرح سامسونج تحديثُا هامًا لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 وهو أحد أشهر الهواتف من الفئة المتوسطة في السوق . ويتلقى الهاتف الآن تحديث يونيو 2023 ، ويجلب التحديث الجديد تصحيحًا أمنيًا جديدًا وإصلاحات للأخطاء وتحسينات مهمة .

سامسونج جالكسي اى 72 يتلقى تحديثًا هامًا

يأتي تحديث Samsung Galaxy A72 بإصلاحات لأكثر من 50 عيبًا ، بما في ذلك 3 إصلاحات لثغرات خطيرة و 47 إصلاحًا للثغرات الأمنية الشائعة ذات المستوى العالي المتعلقة بـ CC Mode و Exynos و Knox ID . وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يعزز بعض وظائف الجهاز .

سامسونج جالكسي اى 72 يتلقى تحديثًا هامًا

يتم طرح تحديث الأمان لشهر يونيو 2023 للهاتف الذكي Samsung Galaxy A72 بطرح إصدار One UI A725MUBU6DWF1 . بحجم تنزيل يبلغ 269.15 ميغابايت فقط ، ويعد هذا التحديث ضروريًا لتعزيز الخصوصية والأمان .

في الوقت الحالي ، التحديث متاح لطرازات Galaxy A72 في البرازيل وستقوم الشركة بتوسيعه ليشمل المزيد من الأسواق في الأيام المقبلة . وهو طرح أولي لذلك قد يستغرق الأمر ساعات أو أيام للوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة .

تحديث Samsung Galaxy A72

جدير بالذكر ، أن هاتفك Samsung Galaxy A72 سيرسل لك إشعارًا بتنزيل التحديث الجديد وتثبيته عند توفره . وفي الوقت نفسه ، هناك طريقة سهلة لتنزيل التثبيت يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز ، ثم تحديث البرنامج ، والتنزيل والتثبيت .

ما رأيك في تحديثات Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..