سامسونج تكشف الستار عن أسرار Android 14 و One رقمي تيفي

سامسونج تكشف الستار عن أسرار Android 14 و One رقمي تيفي

تعمل شركة سامسونج على الاستعداد لإطلاق أحدث تحديثاتها لواجهة المستخدم One UI 6 ونظام التشغيل Android 14 على بعض أجهزتها. ومن المتوقع أن يتم تقديم هذه التحديثات أولاً كإصدار تجريبي ثم يليها إصدار مستقر. ومع ذلك، قامت سامسونج عن غير قصد بتسريب بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول تصميم التحديثات المستقبلية.

أسرار Android 14 و One UI 6

ما هي أبرز أسرار Android 14 و One UI 6؟ وفقًا للصور المسربة لواجهة One UI 6، يبدو أن سامسونج تركز على البساطة والأناقة. وتمثل لوحة الإعدادات السريعة مثالًا على ذلك، حيث تظهر لوحة إعدادات مبسطة وأقل تفاصيل وأزرار. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن سامسونج تقدم اختصارًا لهذه اللوحة حينما تتمرر من الزاوية اليمنى العليا للشاشة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الإعدادات دون الحاجة إلى التنقل عبر الإشعارات.

وتمنح لوحة الإعدادات الجديدة المستخدمين العديد من الخيارات والوظائف الأساسية مثل ضبط سطوع الشاشة واختصارات الإعدادات الرئيسية وعرض الوقت. كما يمكن للمستخدمين تخصيص هذه اللوحة وفقًا لاحتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص الخلفيات بشكل أفضل. وستتيح One UI 6 اختيار وتكوين مجموعة متنوعة من الخلفيات لتظهر وقتًا محددًا، مما يتيح للمستخدمين تجربة تغييرات جديدة ومنعشة على شاشات هواتفهم.

من ناحية أخرى، يبدو أن الأخبار ليست جيدة للجميع. يبدو أن سامسونج ستطرح النسخة التجريبية من Android 14 لعدد محدود من هواتفها فقط، بما في ذلك Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra و Galaxy A54 و Galaxy A34. ولكن للأسف، لن يتمكن مستخدمو هذه الهواتف من الترقية مسبقًا.

وستتاح الفرصة للمستخدمين في الولايات المتحدة وألمانيا وكوريا الجنوبية فقط لتجربة Android 14 و One UI 6 في وقت مبكر.

للبقية، سيتعين عليهم الانتظار حتى يتم إطلاق الإصدار الرسمي للتحديثات على أجهزتهم. ومن الممكن أن يتم طرح إصدار تجريبي ثانٍ في سبتمبر المقبل، مما قد يفتح أبوابًا للمزيد من المستخدمين لتجربة التحديثات الجديدة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث؟ وما هو أبرز سر نال إعجابكم في أسرار Android 14 و One UI 6 أعلاه؟