-

سيارة آبل الكهربائية تظهر في تقرير يكشف موعد

(اخر تعديل 2023-07-06 19:01:28 )
بواسطة

كشف تقرير جديد عن أنّ سيارة آبل الكهربائية سوف يتم إطلاقها خلال العامين القادمين، بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالسيارة.

تفاصيل سيارة آبل الكهربائية

قال العضو المنتدب لشركة Wedbush Securities ومحلل أسهم متمرس مع تركيز قوي على التكنولوجيا، أنه من المحتمل أنه من المتوقع أن يتم الإطلاق الأولي لـ سيارة آبل الكهربائية في عام 2026

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن مشروع Apple Car المسمى Titan، وأخيراً وصلت إلى السوق، بدأت عمليات التحضير في ديسمبر من العام الماضي، مع توقع إصدار أولي لعام 2024، ومع ذلك، تم تأجيل هذا الجدول الزمني لمدة عامين.

تم التلميح إلى أن نسخة آبل من تقنية القيادة شبه المستقلة قد تتفوق على منافسيها، مثل Super Cruise من جنرال موتورز.

مع مرور الوقت، جمعت آبل العديد من براءات الاختراع في مجال السيارات، مما يشير إلى نيتها الانضمام إلى السوق الخاص بالسيارات بقوة وإضافة العديد من المزايا لـ سيارة آبل الكهربائية.

اقرأ أيضًا.. بطولة حلبة تقنية .. مؤتمر سامسونج وتسريبات شاومي ريدمي وسيارة آبل

على الرغم من أن شركة آبل لا تمتلك خبرة في صناعة السيارات، وتعتبر وافدًا جديدًا في هذا السوق، إلا أنها تجلب خبرة لا جدال فيها في مجال التكنولوجيا، يمكن لخلفية الشركة الناجحة في إنشاء برامج متطورة أن تميزها عن غيرها في سوق السيارات الكهربائية.

يتوقع التقرير أيضًا كفاءة Apple في الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي مما يخلق نظامًا بيئيًا سلسًا ومترابطًا بين المنزل والسيارة والعمل وهو تحول نموذجي قد تحاكيه الشركات المصنعة الأخرى قريبًا.

كما أشار التقرير أنّ المزيد من التفاصيل الخاصة بالسيارة قد تظهر قريبًا.

برأيكم.. هل ستنافس الشركة في سوق السيارات الكهربائية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر