-

تحديث ويندوز 11 الكبير قادم رسميًا في هذا

(اخر تعديل 2023-09-22 11:55:21 )
بواسطة

لقد كانت هناك تحسينات معروفة لفترة طويلة كان من المتوقع أن تأتي إلى ويندوز وهي مثل Copilot وهو بديل Cortana الذي يعتمد على الذكاء الصناعي، وكذلك الدعم الأصلي لملفات RAR و 7zip، وحتى المستكشف الجديد والأحدث لنظام ويندوز الذي تم وعدنا به منذ سنوات.

مميزات تحديث ويندوز 11 الكبير وموعد إطلاقه

حسنًا، لدينا أخبار كبيرة اليوم حول هذا الأمر، حيث يتوجب أن يكون تحديث ويندوز 11 الكبير القادم لنظام ويندوز جاهزًا وسيتم إطلاقه في 26 سبتمبر على مستوى العالم، مع عرض جميع التحسينات التي سبق وأن أخبرناكم بها وبعض المزيد لتحسين تجربة جميع المستخدمين مع نظام التشغيل من ريدموند.

أفاد زملاء The Verge بذلك، على الرغم من أن مايكروسوفت أعلنت لاحقًا بشكل رسمي عن الإطلاق، بالإضافة إلى مزيد من المزايا مثل الإصدار الجديد من Paint أو وصول DALL-E 3 إلى Bing Chat لتوفير أداة إنشاء الصور الأكثر تقدمًا من OpenAI للجميع في تحديث ويندوز 11 الكبير.

أبرز مميزات تحديث ويندوز 11 الكبير

كل ما هو جديد مع تحديث ويندوز في 26 سبتمبر من الواضح أن Copilot هو الميزة الرئيسية التي تبرر هبوط تحديث مهم مثل هذا، على الرغم من أن مايكروسوفت لن ترفع النسخة الحالية من ويندوز إلى الإصدار 23H2 في الوقت الحالي، بل ستصل هذه التحديثات مع الحفاظ على الإصدار الحالي 22H2 الذي نستخدمه بالفعل.

سيجعلنا هذا المساعد الذكي أقرب إلى سطح المكتب في ويندوز بأكمله وجميع وظائف Bing Chat، حيث سيظهر بشكل أساسي كشريط جانبي سيتيح لنا فعل ما يقرب من أي شيء بالحديث إليه بلغة عامية: التحكم في الحاسوب، تعديل الإعدادات، تشغيل التطبيقات، طرح أسئلة أو طلب معلومات حول أي موضوع، وحتى كتابة رسائل نصية، ورسائل البريد الإلكتروني، ومواعيد التقويم.

وليس فقط ذلك، بل أيضًا ستحدث مايكروسوفت المستكشف في ويندوز بتصميم جديد وأكثر حداثة، شيء طلبه الجميع وسيجلب لنا واجهة جديدة مع صور مصغرة أكبر وشريط انتقال يتيح الوصول السريع إلى الملفات الأخيرة والمفضلة.

وسيأتي أيضًا معه ميزة جديدة تدعى “Ink Anywhere” التي ستمكننا من الكتابة باليد باستخدام أي قلم بصري في مربع نص أو في أي مكان آخر في ويندوز. سيكون النظام قادرًا على تحويل ما نكتبه بالرقمي واستخدامه حيث يلزم.

كما يتم تحسين تطبيق نسخ الاحتياطي، الذي سيتيح لنا الآن نقل بياناتنا من جهاز كمبيوتر إلى آخر بشكل أسهل، حيث سيتم حفظ جميع الإعدادات، والتطبيقات المثبتة، وحتى شريط المهام أو تطبيقات متجر ويندوز.

وهناك المزيد، حيث ستحصل تطبيق صور ويندوز 11 الآن على خيار جديد لتحديد ضبابية الخلفية التي ستحدد تلقائيًا العناصر التي يجب تسليط الضوء عليها في المقدمة.

إضافة إلى ذلك، سيتضمن تحديث ويندوز 11 الكبير دعماً مطلوباً منذ فترة لملفات RAR و 7zip بشكل أصلي، مما يتيح للمستخدمين التعامل بسهولة مع هذه الصيغ المضغوطة.

اقرأ أيضًا: تفاجئ مايكروسوفت العالم: ويندوز 11 يجلب ميزات رائعة تحدث ثورة تكنولوجية جديدة!

أداة Snipping Tool ستحصل أيضاً على وظيفة جديدة لنسخ النص، حيث ستتعرف على الكلمات في لقطات الشاشة، مما يشبه كيفية عملها على هواتف Android، وسيتم تضمين مزيد من وظائف الإضاءة الديناميكية لأجهزة RGB ومزيد من خيارات التخصيص.

تتجه مايكروسوفت نحو إطلاق تحديثات ويندوز الكبيرة بشكل منتظم لتحسين وتحديث تجربة المستخدم. يبدو أن التحديث المقبل سيجلب تحسينات كبيرة وميزات مثيرة للاهتمام، مما يجعل من المثير للانتظار مشاهدة كيف ستؤثر هذه التحسينات على استخدام ويندوز 11 في المستقبل.

هل تنتظر تحديث ويندوز 11 الكبير بفارغ الصبر؟