هاتف Honor X50I Plus يظهر في إعلان تشويقي من رقمي تيفي

هاتف Honor X50I Plus يظهر في إعلان تشويقي من رقمي تيفي

في الشهر الماضي، قامت هونر بإطلاق Honor Play 8T في الصين بمعالج Dimensity 6080. وللتو، ظهرت شائعات تشير إلى أن الشركة الصينية تستعد لإطلاق هاتف هونر اكس 50 (Honor X50) مع معالج Snapdragon 888 وشاشة OLED.

بينما لا توجد معلومات رسمية حتى الآن حول وجوده، نشرت الشركة ملصقًا جديدًا على Weibo لإصدارها القادم، هونر اكس 50 اي بلس (Honor X50i Plus).

مواصفات Honor X50i Plus والتصميم يظهران قبل الإطلاق

في الملصق المُنشور، تُكشف الشركة الصينية عن تصميم Honor X50i Plus. ويحمل الهاتف جهازي استشعار ومصباح LED للفلاش، بينما تكون الحواف مسطحة. فيما يتعلق بالألوان، يُفترض أن يتوفر الهاتف باللونين الأزرق والأسود.

نظرًا لأن الواجهة الأمامية للهاتف لم يتم عرضها، فإنه ليس واضحًا ما إذا كان سيأتي مع نتوء على شكل قطرة أو فتحة لاستيعاب الكاميرا الأمامية. على ما يبدو، يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

بالنسبة للمواصفات، تشير الشائعات إلى أن هاتف هونر برمز LLY-AN00 الذي تم تداوله في عدة هيئات تنظيمية قد يكون Honor X50i Plus. ووفقًا لـ TENAA، يجب أن يحتوي على شاشة LCD بقياس 6.7 إنش بدقة FullHD+ (2،412 × 1،080 بكسل) ومعالج غير معروف بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهرتز، مما يوفر دعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G.

فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي (رام)، يجب أن يتوفر الهاتف بخيارات تتراوح بين 6 و 16 جيجابايت، بينما سيكون التخزين الداخلي بين 128 و 1 تيرابايت. ومع ذلك، قد لا يتضمن دعمًا لبطاقات MicroSD.

بالنسبة للطاقة، قد يأتي Honor X50i Plus مزودًا ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ودعمًا للشحن بقوة 35 واط.

فيما يتعلق بالتصوير، من المتوقع وجود مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ومساعد بدقة 2 ميجابكسل. وبالنسبة للصور الشخصية ومكالمات الفيديو، يجب أن يتضمن مستشعرًا أماميًا بدقة 8 ميجابكسل.

هل سبق لك تجربة هواتف هونر؟

المصدر